Ultimate magazine theme for WordPress.

صخرة إنبي حائر بين الأهلي والاحتراف الأوروبي.. تعرف على التفاصيل

0 9

يعيش أسامة جلال مدافع المنتخب الأولمبي وفريق إنبي حالة من الحيرة بسبب المفاضلة بين عرض أوروبي والانتقال إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير القادم.

وتواجه صفقة انضمام أسامة جلال مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي إلى النادي الأهلي شبح الفشل قبل حلول فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير القادم.

وتألق أسامة جلال مدافع إنبي مع المنتخب الأولمبي في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة حتى توج صغار الفراعنة بالبطولة الإفريقية ، بالإضافة إلى التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع نادي إنبي من أجل التعاقد مع أسامة جلال في الميركاتو الشتوي ، لتدعيم خط دفاع الفريق الأحمر بناء على رغبة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء.

  أحمد يحيي وكيل أسامة جلال مدافع فريق إنبي تلقى عرضين من الدوري الألماني والتشيكي في الساعات الماضية من أجل خوض تجربة الاحتراف الخارجي في الميركاتو الشتوي المقبل خاصة بعد التألق اللافت للنظر في البطولة الإفريقية في مصر والتي توج بها المنتخب الأوليمبي على حساب كوت ديفوار بهدفين نظيفين .

وطلب حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي من أجل السماح برحيل أسامة جلال إلى النادي الأهلي التعاقد مع أحمد الشيخ وعمار حمدي وعلي لطفي حارس مرمى الفريق الأحمر الذي خرج من حسابات السويسري فايلر من توليه تدريب الأهلي  في الفترة الماضية، بالإضافة إلى لاعب رابع من فريق الشباب يتم الاتفاق عليه حالياً.

Leave A Reply

Your email address will not be published.