Ultimate magazine theme for WordPress.

المعلق والقنوات الناقلة.. كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي وكايزر تشيفز

0 440

كتب – طاهر محمد

بدأ العد التنازلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي يجمع النادي الأهلي نظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في تمام التاسعة مساءًا على استاد محمد الخامس بدولة المغرب.

وكان الأهلي قد حسم تأهله للمباراة النهائية عقب الفوز على الترجي التونسي برباعية نظيفة في نصف لنهائي، فيما تأهل كايزر تشيفز للمباراة النهائية عقب الفوز على الوداد المغربي بهدف دون رد في مجموع مبارتي الذهاب والإياب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز

ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر قناتي بي إن سبورتس 4، وبي إن سبورتس بريميوم1.

تشكيل الأهلي لمباراة كايزر تشيفز

واستقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي على تشكيل فريقه لمواجهة نظيره كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي جاء كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – بدر بانون – أكرم توفيق.

في خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية – حمدي فتحي.

في خط الوسط الهجومي: طاهر محمد طاهر – محمد مجدي “أفشة” – حسين الشحات.

في خط الهجوم: محمد شريف.

معلق مباراة الأهلي وكايزر تشيفز

ومن المقرر أن يعلق علي محمد علي على مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن يقدم الاستديو التحليلي أحمد فؤاد، ويحلل المباراة وائل جمعة، وحاتم الطرابلسي، وعزيز بنيج.

نظام مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا

يذكر أنه في حالة انتهاء المباراة بالتعادل سيتجه الفريقان لخوض وقت إضافي نصف ساعة عبارة عن شوطين كل شوط ربع ساعة، وفي حال استمرار التعادل سيتم اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

وسبق للنادي الأهلي وأن لعب 13 نهائي لدوري أبطال إفريقيا، حيث حقق البطولة في تسع مرات آخرها العام الماضي بعد الفوز على الغريم التقليدي نادي الزمالك.

ويسعى لاعبو الأهلي لتحقيق البطولة للمرة العاشرة في تاريخ النادي، والثانية على التوالي؛ وذلك بعد الفوز بالبطولة العام الماضي.

وسبق للأهلي وأن توج بدوري أبطال إفريقيا تسع مرات من قبل، حيث توج بالبطولة عامين متتالين في مناسبتين، عامي 2005-2006، و2012-2013.

Leave A Reply

Your email address will not be published.