Ultimate magazine theme for WordPress.

نجم الأهلي السابق يبعث برسالة هامة للاعبي الأحمر قبل مواجهة كايزر تشيفز بنهائي إفريقيا

0 107

كتب – طاهر محمد

تحدث أحمد أبو مسلم، نجم النادي الأهلي السابق، عن أداء المارد الأحمر، حلال المباريات الماضية، وبسبب تراجع مستوى لاعبيه.

وأكد أبو مسلم، أن خوف لاعبى الأهلي من التعرض للإصابات كان سببا رئيسيا فى تراجع مستوى الفريق أمام المقاصة أمس والتى فاز بها الأهلى برباعية مقابل هدف.

وقال أبو مسلم، خلال تصريحات ببرنامج “60 دقيقة” “أداء الأهلى فى الشوط الأول أمام المقاصة، كان متوسط المستوى لأن اللاعبين كانوا خائفين من الإصابة قبل نهائى أفريقيا”.

وأضاف: “ولكن فى الشوط الثانى الوضع اختلف، ومحمد شريف أصبح هداف الدورى وأداء أكرم توفيق كان مميزاً، وأفشة أثبت أنه ترمومتر أداء الأهلي، والفريق كان قادراً على تسجيل أكثر من 4 أهداف”.

وتابع: “تألق محمد شريف يرجع إلى ثقته فى نفسه، واستطاع أن يعمل على مميزاته بشكل جيد، الأهلى أخرج الكثير من اللاعبين للإعارة واكتسبوا الثقة فى أنفسهم بعدما لعبوا مباريات كثيرة”.

وواصل: “محمد مجدي أفشة أصبح متحكماً فى أداء الأهلي، وعندما تعرض للإصابة وشارك فى مباراة الترجى غير شكل الفريق، وأصبح لديه ثقة كبيرة من موسيماني، وغيابه يكون مؤثراً جداً”.

أردف: “كايزر تشيفز فريق جيد جداً، والدورى الجنوب أفريقى لم يعد كما كنا نعرفه ومباراة النهائى لن تكون سهلة خاصة أنها أصبحت مباراة واحدة فاصلة، وبالأمس الجميع توقع فوز انجلترا ولكن إيطاليا حسمت لقب اليورو”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.