Ultimate magazine theme for WordPress.

موسيماني يشيد بلاعبي الأهلي بعد الفوز على المقاولون

0 24

كتب – طاهر محمد

أثنى المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، بلاعبي فريقه عقب الفوز الهام الذي حققوه على المقاولون العرب، في المباراة التي أقيمت على استاد بتروسبورت ضمن منافسات ‏الجولة 26 في بطولة الدوري الممتاز.‏

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي: “مباراة اليوم كانت في غاية الصعوبة، خاصة أن ‏فريق المقاولون العرب لعب من الدقيقة الأولى على منع الأهلي من تسجيل أهداف، ولكن الفريق ‏تعامل بشكل جيد واستطاع أن يحقق هدفه والخروج بالثلاث نقاط، وقطع خطوة في سباق الدوري ‏الممتاز”.

واضاف: “قمنا بتغيير طريقة اللعب من خلال تقليل عدد المدافعين وزيادة القوة ‏الهجومية، ونجحنا في إدارة المباراة ولذلك سجلنا هدفين، شاهدنا مباريات لفريق المقاولون العرب، الذي لعب بشكل مختلف خلال مواجهة ‏الأهلي عن المباريات الماضية له”.

وتابع: “الأهلي حقق هدفه من خلال نظافة الشباك وتسجيل الأهداف، وذلك ‏من خلال الصبر، خاصة أنه مع مرور الوقت الأمر كان يزداد صعوبة على الأهلي، هذه هي كرة القدم، لا بد أن نتقبلها، خاصة عندما نواجه فريقًا يدافع ‏بـ7 لاعبين”.

واختتم: “حرصنا على تحقيق الفوز، والسير خطوة بخطوة، والتركيز في ‏مباراة مصر المقاصة، ومن ثم الإعداد لمباراة كايزر تشيفز، لن نفكر الآن في مباراة نهائي ‏دوري أبطال إفريقيا وأمامنا مباراة مهمة في بطولة الدوري أمام المقاصة”.‏

Leave A Reply

Your email address will not be published.