Ultimate magazine theme for WordPress.

طبيب الأهلي يكشف آخر تطورات إصابة ثنائي الأهلي قبل موقعة المقاولون

0 53

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي، موقف علي لطفي حارس مرمى الفريق، بعد الإصابة التي تعرض لها الحارس في مران الفريق أمس.

 ويتحدد موقف علي لطفي من التواجد في قائمة الفريق لمباراة المقاولون العرب، والمقرر إقامتها غدًا الخميس، في المباراة المؤجلة من الجولة 26 من بطولة الدوري، بعد ظهور نتيجة الأشعة التي خضع لها الحارس.

وقال أبو عبلة فى تصريحات صحفية، إن الإصابة التي تعرض لها علي لطفي، كانت عبارة عن شد في العضلة الضامة وأجرى اللاعب أشعة لتحديد حجم الإصابة، وستظهر نتيجة الأشعة اليوم الأربعاء، وبناء عليه سيتم تحديد مصير دخول الحارس قائمة مباراة المقاولون أو استبعاده منها.

وكانت النية تتجه داخل الجهاز الفني للأهلي بقيادة موسيماني، للدفع بـ”علي لطفي” لحراسة عرين الفارس الأحمر في مباراة المقاولون العرب، وذلك لتجهيزه للفترة المقبلة عقب انضمام محمد الشناوي قائد الفريق لصفوف المنتخب الأولمبي المشارك في أولمبياد طوكيو، وعدم تواجده مع الفارس الأحمر بعد انتهاء مباراة كايزر تشيفز في النهائي الإفريقي والمقرر إقامتها يوم 17 من يوليو الحالي.

وأوضح طبيب الأهلي أن وليد سليمان ينفذ البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي، ويغيب وليد عن الفريق مدة لن تقل عن شهر كما أعلن الجهاز الطبي من قبل، وسيعود للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية عقب انتهائه من تنفيذ برنامجه التأهيلي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.