Ultimate magazine theme for WordPress.

نجم الأهلي يصدم الجميع ويرفض العودة للفريق في الصيف

0 529

فجر مصدر مسئول صدمة كبيرة لجماهير الأهلي خلال الساعات الماضية بشأن أحد أهم لاعبي النادي المنتظر عودتهم في الصيف لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

وشهدت الفترة الماضية تألق أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي يلعب على سبيل الإعارة لفريق سيراميكا كليوباترا، حيث تألق المهاجم رفقة الفريق الصاعد حديثًا للدوري الممتاز في الموسم الحالي، وسجل معه 14 هدفًا في بطولة الدوري الممتاز.

تألق اللاعب اللافت جعل اسمه يتردد بقوة في العودة للقلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري، لدعم هجوم الأهلي خاصة في ظل تراجع مستوى أكثر من لاعب أبرزهم مران محسن، بجانب فشل والتر بواليا في تقديم نفسه مع المارد الأحمر.

وكشف المصدر، أن تفكير أحمد ياسر ريان هو الاحتراف خارج مصر عقب نهاية الموسم الجاري، حيث ينتظر المهاجم الصاعد أكثر من عرض لبعض الأندية الأوروبية في الصيف المقبل.

وأضاف المصدر أن أحمد ياسر ريان يرغب في الرحيل عن مصر واللعب في أوروبا، لتحقيق حلمه بالاحتراف في أكبر دوريات العالم، مشيرًا إلى أنه لا يُفضل البقاء أو العودة للأهلي ويضع هذا الأمر في المرتبة الثانية ضمن حساباته.

وأشار الى أن المهاجم الشاب ينتظر المشاركة في أولمبياد طوكيو الذي يقام الشهر الجاري، حيث هناك أكثر من نادِ في أوروبا يضعه تحت الميكرسكوب خلال البطولة لتقييم مستواه بشكل نهائي، للتعاقد معه في الصيف المقبل.

وأوضح أن أحمد ياسر يخشى العودة للأهلي والعودة لدكة البدلاء، خاصة في ظل اهتمام الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني بالتعاقد مع مهاجم أفريقي جديد، بجانب وجود محمد شريف وهو ما قد يضعه في مرتبة المهاجم الثاني أو الثالث في الفريق.

Leave A Reply

Your email address will not be published.