Ultimate magazine theme for WordPress.

الأهلي ينسحب من صفقة نارية في الصيف ويفتح الباب أمام بيراميدز لخطفها

0 308

فجر الإعلامي مجدي عبد الغني نجم الأهلي السابق مفاجأة من العيار الثقيل خلال الساعات الماضية بخصوص تنازل المارد الأحمر عن واحدة من الصفقات النارية المقرر إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد عبد الغني في تصريحات تلفزيونية أن مسئولي الأهلي صرفوا النظر عن التعاقد مع أحمد سمير جناح فريق طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد قرار من بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي حدد بديل أفضل منه لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل.

وأضاف عبد الغني” “أحمد سمير أحد اللاعبين المُرشحين للأهلي بعدما نال إعجاب كثيرين في الأهلي بعد تألقه بشكل لافت للنظر هذا الموسم، ورغم هذه القناعة إلا أن إدارة الأهلي قررت تجميد فكرة التعاقد مع نجم الزمالك السابق حاليًا”.

وتابع: “يأتي هذا القرار بسبب ترشيح أكثر من لاعب أجنبي للقلعة الحمراء يلعب في نفس مركز أحمد سمير”. ويأتي هذا القرار كفرصة لنادي بيراميدز للتعاقد مع جناح نادي طلائع الجيش، في ظل رغبة اللاعب في اللعب لأحد أندية القمة للحصول على فرصة المشاركة الإفريقية للدخول في حسابات حسام البدري خلال الفترة المقبلة للانضمام لصفوف منتخب مصر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.