Ultimate magazine theme for WordPress.

جلسة عاصفة بين سيد عبد الحفيظ ونجم الأهلي لهذا السبب

0 194

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي عن تحضير سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء لجلسة مع أحد لاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة، بسبب الحديث عن رحيله المحتمل عن قائمة الموسم الجديد.

وتابع المصدر أن الجلسة التي سوف تجمع بين سيد عبد الحفيظ وناصر ماهر صانع ألعاب الفريق سوف يتحدث خلالها الأول عن مصير اللاعب خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه غاضب بشدة بسبب عدم مشاركته خلال الفترة الأخيرة، بسبب الاعتماد على محمد مجدي أفشة بشكل أساسي من قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في مركز صناعة اللعب.

وأضاف المصدر أن ماهر ينتظر حسم مصيره خلال الفترة القادمة خاصة وأن هناك العديد من العروض التي قدمت له أبرزها من نادي بيراميدز حسبما أشارت بعض التقارير الصحفية، والذي يرغب في إيجاد بديل مناسب لعبد الله السعيد والذي من المتوقع أن يعتزل بنهاية الموسم المقبل.

وأكد المصدر أن القرار النهائي في بقاء أو رحيل ماهر سوف يكون بيد موسيماني، مشيراً إلى أن سيد عبد الحفيظ طلب منع عدم الحديث عن هذا الملف في الوقت الحالي، حتى يخرج الفريق من معركة تلاحم المباريات المقبلة، والتي تشكل مباريات كئؤوس بالنسبة للقلعة الحمراء في مشوار المنافسة على بطولتي الدوري المصري الممتاز، ودوري أبطال إفريقيا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.