Ultimate magazine theme for WordPress.

البدري يكشف تفاصيل أزمة شارة قيادة منتخب مصر

0 25

كشف حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، تفاصيل أزمة شارة المنتخب والتي تقلدها محمد صلاح في نهاية الأمر بالتراضي بين لاعبي الفراعنة.

وقال البدري في تصريحات إذاعية ببرنامج “مع شوبير” عبر آثير راديو “أون سبورت أف أم”: “تواصلت في البداية مع الثلاثي عبد الله السعيد وعمرو السولية ومحمد النني، والثلاثي كان مرحب تماما بمنح شارة القيادة إلى محمد صلاح، تقديرا لمكانة اللاعب”.

وأضاف البدري: “تواصلت مع محمد صلاح وأبلغته بالقرار وابلغته بمشاعر لاعبي المنتخب تجاهه، وأبلغته بموعد إعلاني عن القرار بشكل رسمي وهو رحب بالأمر وتوجه بالشكر لزملائه على مشاعرهم الطيبة”.

قرر حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، حضور مران المنتخب الأولمبى بقيادة شوقى غريب اليوم الخميس، للشد من أزر الفراعنة فى المعسكر قبل الأخير استعدادا لأولمبياد طوكيو 2020 .

كما يتابع حسام البدرى وجهازه المعاون تدريبات المنتخب الأولمبى للاطمئنان على لاعبى المنتخب الأول المنضمين للمعسكر، فى إطار سياسة البدرى وجهازه فى متابعة جميع اللاعبين بشكل مستمر، بجانب متابعة باقى اللاعبين لاختيار بعض العناصر الجديدة حال ظهورها بمستوى مميز.

Leave A Reply

Your email address will not be published.