Ultimate magazine theme for WordPress.

رد فعل ساخر من خالد الغندور على قرار إيقاف شيكابالا

0 73

علق الإعلامي خالد الغندور على قرار اتحاد الكرة، بإيقاف محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب فريق الزمالك الصادر خلال الساعات الماضية.

وكان اتحاد الكرة قد قرر معاقبة شيكابالا بسبب إشارته، إلى الحذاء ردا على هجوم جمهور الأهلى، خلال مباراة القمة 122 التي أقيمت أمس، الاثنين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 21، من مسابقة الدوري الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجالي بهدف لكل منهما.

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: كان المفروض أي موقع ينزل اعتذار لشيكا انه فهم موضوع الجزمة غلط والموضوع في اتحاد الكرة كان خلص بـ٢ ليمون وقعدة حلوة وبدون تحقيق رغم أن الكلام كان صوت وصورة هههههههه، صباح الفل مفيش عدل في منظومة الكرة المصرية”.

كانت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أعلنت منذ قليل، توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 50 ألف جنيه لنزول أعضاء الجهاز الفني وبعض البدلاء لأرض الملعب احتفالا بإحراز هدف، و50 ألف جنيه للسباب الجماعي ضد أحد عناصر اللعبة، و20 ألفا للاعتراض الجماعي من الجهاز الفني، و20 ألفا على بيتسو موسيماني المدير الفني لما ورد في حديثه خلال المؤتمر الصحفي.

كما قررت إدارة المسابقات توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على نادي الزمالك لنزول الجهاز الفني وبعض البدلاء أرض الملعب احتفالا بإحراز هدف، و50 ألفا للاعتراض المتكرر الجماعي من الجهاز الفني، وايقاف اللاعب محمود عبد الرازق “شيكابالا” مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.