Ultimate magazine theme for WordPress.

مفاجأة.. الفول السوداني لحرق دهون البطن من غير رجيم

0 4

النهاردة بنقدملكم معلومة هامة جداً لمن يعشقون الفول السوداني أثبتت بعض الأبحاث الطبية أن الفول السوداني من المسليات الحارقة للدهون ويفضل تناوله بدون ملح لحرق دهون البطن ومن غير تمارين كمان ولا رجيم 

أيوه الفول السوداني
للناس اللي معندهاش قولون عصبي تاكل براحتها من السوداني لانه متخصص في حرق دهون البطن
200 جرام منه يومياً وبإنتظام يحرق دهون البطن وينزلها علطوول ومن غير أي تمارين السوداني كمان
بيساعد علي إفراز هرمون السعاده زي الشيكولاته وبيفيد في تفتيت حصوات المراره وإزالة التوتر والقلق.

هذا بالاضافة الى ان الفول السوادني يحمل فوائد لانه مصدرهام للعناصر الغذاية اللي بيحتاجها الجسم بشكل يومي واهم الفوائد دي

خفض الكوليسترول الضار بالدم:

ودا مفيد جدا في التقليل من أخطار الإصابة بأمراض القلب لأنه يحتوى على دهون احادية غير مشبعة مثل حمص الأوليك.

  مشاكل تقدم السن:

الفول السوداني يعمل على الوقاية من المشكلات المرتبطة بتقدم العمر زى الزهايمر وكمان المشاكل الإدراكية لاحتوائه على مادة النياسين Niacin.

الوقاية من السرطان

الفول السوداني غني جدا بمضادات الأكسدة المختلفة اللي بتقلل من اخطار الاصابات بالسرطانات المحتلفة وسرطان المعدة وكمان بتقلل من احتمالات الاصابة بامراض القلب والعدوى الفيروسية.

حماية الجلد

الفوا السوداني غني بفتامين E  أو “ه” اللي بيحمي الجلد من الاضرار ويحمي الاغشية الخلوية ومش بس كده دا بيحتوى كمان على فيتامين “ج” الهام للجسم في تصنيع الكولاجين المفيد جدا لصحة الجلد ونضارته.

مفيد للعضلات ويمنع حصوة المرارة:

يحتوي الفول السوداني على كمية كبيرة من الماغنيسيوم اللي بيحتاجها  الجسم لأداء وظائف العضلات، وإنتاج الطاقة. ومهم كمان لصحة الجنين والوقاية من حصوة المرارة.

وقد نشر موقع الصحة الأمريكي مقالا عن فوائد الفول السوداني قال فيه ما يلي:

 أجريت العديد من الدراسات التي تبحث في العلاقة بين تناول الفول السوداني ونزول الوزن، فبالرغم من أنّ الفول السوداني يعتبر غنياً بالدهون والسعرات الحرارية.

إلا أنّه وبحسب ما وجدت الدراسات لا يؤدي إلى زيادة الوزن، ويعود ذلك لعدة أسباب نذكر منها ما يأتي: يساعد تناول الفول السوداني كوجبة خفيفة على الشعور بالامتلاء؛ مما يؤدي إلى التقليل من الطعام المُتناول خلال اليوم.

يساعد على ملء حيز في المعدة دون الحصول على سعرات حرارية عالية؛ حيث إنّه خلال مضغ الفول السوداني تتسلل العديد من الجزيئات عبر الجهاز الهضمي دون مضغها بشكل جيد؛ الأمر الذي يؤدي إلى خروجها من الجسم دون تعرضها للامتصاص.

يعمل على زيادة الطاقة وذلك لاحتوائه على مستويات عالية من الدهون أحادية اللاإشباع، إضافة إلى البروتين. يساعد على الوقاية من السمنة لاحتوائه على كميات عالية من الألياف غير القابلة للذوبان.

Leave A Reply

Your email address will not be published.