Ultimate magazine theme for WordPress.

من فيديو سما المصري لأظرُف تركي والعجلة.. أفجر الكوميكسات والألشات على مرتضى منصور خلال شهر

0 21

نشر “أهلاوي على طول” طوال شهر عدة موضوعات ترصد أهم وأقوى وأظرف الكوميكسات وألشات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر على مواقف وأقوال رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور ننشر أهمها فيما يلي.

بالفيديو: أقوى ألش على علاقة مرتضى منصور وتركي الشيخ.. في الأتوبيس المكيف1-

سخر الكثير من المغردين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من كلمة مرتضى أنه باقي على تركي الشيخ  مهما حصل وقام بعضهم بنشر فيديو سخرية من الكلمة وطبيعة العلاقة بين الإثنين مركبا على مقطع من فيلم “أبوعلي” لكريم عبد العزيز والمشهد الشهير في الملاهي عندما قال شاب لفتاة معه “محدش يقدر يبعدنا عن بعض يا عمري”، ورد عليهم كريم عبد العزيز “عامل الملاهي” الكلام دا هناك في الاتوبيس المكيف.

شاهد أجمل الكوميكسات والألشات على فضح تركي لمرتضى في موضوع الأظرف والساعات2-

دشنت جماهير الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج #تركي_فضح_مرتضى بعد أن نشرت معلومات عن إهداء تركي آل الشيخ للاعبي وإداري نادي الزمالك عقب لعب مباراة السوبر المصري السعودي مظروف به 20 ألف دولار وساعة قيمة هدية ولم يأخذ لاعبي الزمالك منها أى شئ.

شاهد أقوى الكوميكسات على الفيديو المنسوب لمرتضى منصور.. وتعليق سما المصري عليه3-

دشن النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ونويتر حملة سخرية كبيرة وكان أبرز هاشتاجين تم تداولهم هذا اليوم على تويتر هما #مرتضي_منصور، #مرتضي_يمثل_الزملكاويه حيث تحدث النشطاء عن الفيديو الشهير الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد لمح بعضهم الي ان الراقصة سما المصري هى من نشرت او حاولت الترويج للفيديو المذكور انتقاما من مرتضى منصور بسبب الخلافات الشديدة بينهما وانه سبها كثيرا وكان السبب في اغلاق القناة التي كانت سما قد اقتتحتها قيلها بأيام

4- بعد نشر الفيديو الفاضح .. مرتضى منصور يهدم موقف “العَجَل” بنادي الزمالك

5- مغردون: ترافع مرتضى بقضية راجح والبنا.. هيجيب حق الشهيد ولا بيغسل سمعة ونجاسة؟ شاهد التعليقات

Leave A Reply

Your email address will not be published.