Ultimate magazine theme for WordPress.

تركي آل الشيخ يغازل الخطيب قبل نهائي إفريقيا

0 4

غازل المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء ذلك على هامش مناقشة دارت بينه وبين الإعلامي عمرو أديب المعروف بانتمائه لنادي الزمالك قبل نهائي القرن المنتظر والذي يلتقي فيه أمام الزمالك بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 27 نوفمبر الجاري بإستاد القاهرة .

رد تركي آل الشيخ على تغريدة نشرها الإعلامي عمرو أديب، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكتب فيها: “بعرف يا عمرو حبك للمملكة وتعرف حبي لمصر ولأهل مصر، بس أنا أهلاوي، والتاسعة في الجزيرة بإذن الله وحيشيل بيبو الكأس”، في إشارة لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي”.

وقال عمرو أديب: “إيه علاقة ميسي ومصر بالماتش شوف سيادة المستشار.. انتهى عصر انتصارات الأهلى على الزمالك وحنكسب الماتش والكأس ومصطفى محمد حيجيب جول أو اتنين مع احترامى ليك وكابتن بيبو”.

وأعاد آل الشيخ التغريد قائلاً: “ده في الأحلام الفانلة الحمراء في الملعب بمن حضر السر في الشعار والجمهور.. وحتطلع في برنامجك يوم 27 إن شاء الله وبيبو صورته مع الكاس وحيكون الضغط عندك مش مزبوط يومها”.

واختتم تغريدته قائلاً: “النسر اللي على الفانلة … و70 مليون دمهم أحمر”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.