Ultimate magazine theme for WordPress.

نكشف عقوبة كهربا القاسية بعد الصدام مع محمد فضل

0 12

خلال مراسم تسليم درع الدورى الـ 42 للنادي الأهلي بعد الفوز على طلائع الجيش بمسابقة الدوري، اشتبك محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، مع محمود عبد المنعم كهربا جناح النادي الاهلي.

وكان محمود كهربا يحاول مساعدة مؤمن زكريا لوصوله لدرع الدوري وتسليمه للاعبين، ليحاول فضل منعه وتحدث المشادة بينهم تحت أنظار محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وتعتبر خلافات محمد فضل مع محمود كهربا ليست وليدة الصدفة، ولكن يرى كهربا أن محمد فضل وراء العقوبة الكبيرة التي أصدرها اتحاد الكرة ضد عقب أزمة لقاء السوبر في الإمارات والتي تسببت في إيقاف اللاعب لفترة طويلة وتوقيع الأهلي غرامة ايضا ضد اللاعب في هذا التوقيت.

ومن المقرر أن يكون هناك ضغوط في الفترة المقبلة، من أجل اللجنة الخماسية على الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة حسام البدري لعدم ضم محمود كهربا لمعسكرات المنتخب الوطني المقبلة لأسباب فنية وانضباطية، خاصة أن هيكتور كوبر وأسامة نبيه الجهاز الفني الأسبق لمنتخب مصر، كان ايضا لديهم رغبة سابقة تم تقديمها إلى اتحاد الكرة بعدم ضم اللاعب بعد خروجه عن النص ضدهم في مباراة السعودية في كأس العالم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.