Ultimate magazine theme for WordPress.

عاجل.. هروب لاعب جديد من الأهلي مجانًا

0 17

تتواصل سلسلة هروب اللاعبين من قطاع الناشئين في النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة حيث أعلن لاعب جديد الهروب من قطاع الناشئين في القلعة الحمراء.

وأعلن حامد الرفاعي، ظهير أيسر فريق 2000 بالنادي الأهلي، عن هروبه عن القلعة الحمراء، وعدم البقاء ضمن قطاع الناشئين بالأهلي.

وقال حامد الرفاعي: ” قبل أزمة فيروس كورونا كنت ألعب ضمن صفوف فريق 2000 بالنادي الأهلي ورحلت إلي نادي الشارقة الإماراتي دون علم مسئولي الأهلي”.

وأضاف: “تدربت بشكل جيد مع فريق الشارقة الإماراتي ولكن أزمة في الخطابات بين الفريق الإماراتي والاتحاد المصري لكرة القدم تسببت في عدم قيدي مع نادي الشارقة الإماراتي وعدت إلى مصر بسبب أزمة كورونا”.

وتابع اللاعب الشهير بميدو: “بعد عودتي إلي مصر تلقيت اتصالات من مسئولين داخل الأهلي من بينهم أحمد عيد إداري فريق 99 وطلب مني الانتظام في تدريبات الأهلي”.

وأوضح ميدو: “أزمتي مع الأهلي بدأت في الموسم الماضي بعد أن لعبت 11 مباراة أساسيًا ورحلت في المباراة الـ12 وطلبوا مني التوقيع على بياض مقابل الحصول على 100 ألف جنيه في الموسم الواحد ولكني رفضت بسبب أن هناك لاعبون أخرون يحصلون على 15 ألف جنيه شهريًا ولم يلعبوا أساسيًا مثلي “.

وأكمل ميدو: ” عندما طلبت من خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين تقديري بشكل لائق بما يتناسب مع قدرتي وشرحت له ظروفي الصعبة بسبب عدم وجود أموال كافة معي قام بمنحي 500 جنيه وقال لي أتصرف بيهم “.

واختتم: ” فتحي مبروك رئيس قطاع الناشئين السابق تعامل معي بشكل سئ وأيضًا خالد بيبو رئيس القطاع الحالي وهذا هو سبب رحيلي أيضًا من قبل عن الأهلي ولم أجد التقدير الجيد لموهبتي مع الأهلي”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.