Ultimate magazine theme for WordPress.

بالأسماء..4 صفقات نارية على طاولة موسيماني في الأهلي للموسم الجديد

0 1

طرحت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، التعاقد مع حارس مرمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم “أهلاوي” أن لجنة التخطيط عرضت على بيتسو موسيماني، التعاقد مع حارس مرمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة او الميركاتو الشتوي المقبل، خاصة أن رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق رفض التعاقد مع حارس مرمي في الميركاتو الصيفي المقبل، رغم رحيل شريف إكرامي.

وقال مصدر بالاهلي، أن لجنة التخطيط عرضت على بيتسو موسيماني، فيديوهات خاصة لأربع حراس داخل الدوري المصري على أعلي مستوي، من بينهم الحارس أحمد الشناوي حارس الزمالك السابق ونادي بيراميدز الحالي، وكذلك الحارس أحمد السعدني لاعب حرس الحدود.

وتنتظر لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف، قرار بيتسو موسيماني، سواء بحسم التعاقد مع حارس أو اثنين من بين المرشحين خلال الميركاتو الصيفي المقبل، أو الشتوي المقبل.

ويمتلك النادي الأهلي بين صفوفه حاليًا الثلاثي في حراسة المرمي وهم على الترتيب، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير، ويعد الأخير هو الأصغر سنًا والأقل خبرة، ولذلك تدرس اللجنة خروجه على سبيل الإعارة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.