Ultimate magazine theme for WordPress.

إعلامي شهير يكشف خناقة عبدالله السعيد مع مدرب بيراميدز

0 13

أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن ما حدث في لقاء بيراميدز أمام نهضة بركان “فُجر تحكيمي”، رغم وجود تقنية الفار في المباراة.

وقال أحمد حسن في تصريحات عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: “في الوقت الحالي الحكم أصبح مثل المشاهد، ومعه مساعدين في غرفة الفيديو”.

وأضاف: “بيراميدز لم يظهر بالمستوى المأمول، والمدير الفني أنتي تشاتشيتش لم يقدم النتائج المرجوة، الفريق خسر الكونفدرالية وخرج من كأس مصر، واعتقد أن مواجهة الدوري العام ستكون الاخيرة له وبعدها سيتم التعاقد مع مدير فني جديد”.

وواصل: “قد يحدث تغييرات جديدة في نادي بيراميدز، خاصة أن الناتج لم يكون جيدا، هناك لاعبين كثيرين انضموا لبيراميدز، ولم يقدموا المأمول”.

وأكمل: “بيراميدز تعاقد مع إسلام عيسي بمقابل مالي 35 مليون جنيه، وقد يخرج على سبيل الإعارة لأندية مثل سيراميكا كليوباترا”.

وأضاف: “لابد أن يكون هناك لجنة فنية لاختيار اللاعبين الجديدة، لا يجب أن ينضم اللاعبين الجدد عن طريق وكلاء أو المدير التنفيذي الذي يعتبر في الأساس وكيل لاعبين”.

وأردف: “90% من اللاعبين الذين يشاركون مع بيراميدز، هم الذين تم التعاقد معه في الموسم الماضي، لا يوجد اي إضافة من لاعب جديد، إبراهيم حسن شارك فقط، وجون أنطوي كان احتياطيا”.

واستطرد: “هناك خلاف حدث بين المدير الفني وعبدالله السعيد، خاصة أن اللاعب وجد أن المدرب يلعب بتشكيلة دفاعية، وهذا لم يكن كافيا لتحقيق الفوز، تشاتشيتش أخطأ بشكل كبير في التشكيل وحتى التغييرات جاءت متأخرة، ولم تكن هناك أي إيجابية”.

وتابع: “بيراميدز أعطى إيحاء للاعبين بأنه سيدافع في المباراة، ولم يلعب بالشكل الهجومي المطلوب”.

وأتم: “التحكيم كان سيئ للغاية في لقاء بيراميدز أمام نهضة بركان”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.