Ultimate magazine theme for WordPress.

خبر سعيد لجماهير الأهلي قبل موقعة نهائي دوري أبطال إفريقيا

0 8

حسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي الجدل القائم حول موقف الثنائي محمد الشناوي وعلي معلول بخصوص مشاركتهما في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي وشهدت مباراة إياب نصف النهائي خروج محمد الشناوي كبديل وغياب علي معلول عن المباراة مما أثار قلق الجماهير الحمراء.

وطمأن عبد الحفيظ الجماهير في تصريحات خلال برنامج “مع شوبير”، عبر إذاعة “أون سبورت” عن حالة اللاعبين المصابين وموقفهم من المشاركة في نهائي دوري الأبطال المقرر له يوم 6 نوفمبر المقبل.

وقال عبدالحفيظ: “محمد الشناوي لا يعاني من أي إصابة، إلا أن الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، فضل إراحته بعد ضمان التأهل نظرًا لشكواه من العضلة الضامة خلال الأيام الماضية، وللحفاظ على الحارس الدولي قبل النهائي الأفريقي”.

وأكد مدير الكرة: “علي معلول، سليم، وكان قد اشتكى من شد في العضلة الخلفية، ولكن الجهاز الفني فضل إراحة اللاعب التونسي الدولي، ورفض المجازفة به لعدم تفاقم إصابته خلال مباراة الوداد، وبنسبة كبيرة معلول سيشارك في تدريبات الأهلي خلال يومين على الأكثر إن لم يشارك في التدريب الجماعي غدًا”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.