Ultimate magazine theme for WordPress.

مفاجأة من العيار الثقيل تقرب أحمد فتحي من المشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا

0 6

فجر مصدر داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مصير أحمد فتحي، من المشاركة في مباراة نهائي دوري أبطال افريقيا، يوم 6 نوفمبر، خاصة أن اللاعب وقع على عقود انضمامه لنادي بيراميدز، وينتهي عقده مع الأهلي رسميًا مع نهاية بطولة الدوري يوم 31 أكتوبر الجاري.

وقال المصدر في أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، سوف يعقد جلسة خاصة مع أحمد فتحي بناءً على رغبة اللاعب في المشاركة في نهائي البطولة الأفريقية.

وأضاف المصدر أن هناك مناقشات تتم بشأن مدي إمكانية بقاء أحمد فتحي مع الأهلي وعدم الرحيل، وهي دفع الشرط الجزائي في عقد فتحي مع بيراميدز، ولكن قيام فتحي بدفع هذا الشرط إلي بيراميدز وليس الأهلي.

وأشار المصدر، أن إدارة الكرة بالنادي الأهلي، تري أحمد فتحي أنه من أبرز وأوفي اللاعبين داخل الأهلي، مشددًا على أن اللاعب لم يفتعل أزمات خلال الفترة الماضية رغم تأكد رحيله نهاية الموسم الجاري.

وتابع المصدر، أن عقد أحمد فتحي انتهي مع النادي الأهلي في نهاية يوليو الماضي، ولم يحصل منذ ذلك الحين على مستحقات نظرًا لانتهاء عقده، وأن المباريات التالية التي لعبت جاءت لظروف فيروس كورونا.

وأوضح المصدر أن إدارة الكرة تري ايضًا أن فتحي، لم يدعي الإصابات خلال الفترة الماضية للهروب من المشاركة مع الأهلي سواء محليًا أو أفريقيًا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.