Ultimate magazine theme for WordPress.

نكشف تفاصيل مفاجأة الخطيب لمرتضى وتركي أل الشيخ

0 9

يسيطر على المشهد الرياضي في مصر، عدد من الشخصيات القوية، على رأسها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ومنذ وقت قريب كان يتحكم المستشار تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية في العديد من الملفات والأمور بالكرة المصرية.

تحكم أل الشيخ في الأمور منذ وقت قريب، كان بسبب المناصب الكبيرة التي كان يتواجد بها سوى خلال فترة وجوده على رأس منظومة فريق بيراميدز، أو وجوده في الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، ولكن بالوقت الحالي رحل رئيس هيئة الترفيه السعودية عن الكرة المصرية وتوجه إلى شراء نادي ألميريا الإسباني.

من ناحية أخرى، وجه محمود الخطيب الضربة القاضية لتركي أل الشيخ، بعد ابعاده عن الرئاسة الشرفية، وذلك بعد فاصل كبير من الأزمات والاختلافات في وجهات النظر، ورغم الانتقادات الكثيرة والتلميحات التي كان يطلقها أل الشيخ في حق الأهلي ومجلسه ولكن كان هناك صمت تام من جانب إدارة القلعة الحمراء.

وفي النهاية تمكن الأهلي من كسب هذه المعركة بعد أن فضل الصمت حتى النهاية، وبحجة عمق العلاقات المصرية السعودية.

ماذا عن رئيس الزمالك؟

أما عن مرتضى منصور فتعامل معه الأهلي ايضا بطريقة الصمت وعدم الرد على التجاوزات والتصريحات العدائية التي تحمل الكثير من الخروج عن النص والألفاظ والتلميحات عبر قناة نادي الزمالك، وايضا عبر عدد من القنوات الآخرى.

وتحرك مجلس الأهلي بقوة بتقديم بلاغات إلى اللجنة الأولمبية المصرية، وتقديم شكوى ضد رئيس الزمالك، وايضا تقديم بلاغات في العديد من الجهات بالدولة لمحاولة الحصول على حق القلعة الحمراء بالقانون.

وفي النهاية، تمكن محمود الخطيب من الانتصار في المعركة أمام رئيس الزمالك، حيث هناك قرار من اللجنة الأولمبية المصرية بإيقافه لمدة 4 سنوات، وتغريمه 100 ألف جنيه.

وهناك أنباء تتردد بقوة في الساعات الماضية، بشأن امكانية صدور قرار بحل مجلس إدارة الزمالك بالكامل، لينتصر الخطيب على رئيس الزمالك في النهاية.

شاهد المباراة:

 بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والوداد في إياب دوري أبطال إفريقيا

Leave A Reply

Your email address will not be published.