Ultimate magazine theme for WordPress.

مفاجأة.. 3 قنوات مفتوحة يمكن مشاهدة مباراة الأهلي والوداد عليها

0 12

يترقب عشاق الساحرة المستديرة اليوم الجمعة المباراة النارية التي ستجمع بين الأهلي ونظيره الوداد المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنقل المباراة بث مبار عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الفضائية المشفرة وتحديدًا القناة رقم 7.

وفي الوقت نفسه هناك العديد من الجماهير التي تبحث عن قنوات مفتوحة تنقل المباراة لمشاهدتها لعدم امتلاكهم اشتراك بي إن سبورت الفضائية.

ويرصد موقع أهلاوي 3 قنوات أعلنت نقلها المباراة بث مباشر مجانًا وهي:

* ستذاع المباراة على القنوات الأرضية المصرية، بشكل مجاني، عبر شاشة “أون تايم سبورت”، التي ستنقل المباراة بشكل مجاني، باعتبارها ستقام على الأراضي المصرية.

* ستكون المباراة متاحة بشكل مجاني وبدون تشفير، أمام جماهير الفريقين، عبر قناة “أرينا سبورت” الشهيرة، وذلك عبر القمر الصناعي “Hellas SAT 39°E”، والمجاور للقمر الصناعي الشهير “هوت بيرد”، وتنقل بثها عبر تردد “11135” القطب: رأسى V الترميز: 30000.

* أما في المغرب، ستكون المهمة يسيرة على الجماهير المغربية، الممنوعة من الوجود في المدرجات، وذلك من خلال استخدام تردد قناة تي إن تي المغربية، التي تهتم بنقل جميع المباريات الهامة على المستوي القاري، المحلي والدولي، وفي مقدمتهم دوري أبطال أفريقيا، وتعد من القنوات الشهيرة في المغرب، وترددها 11476، رأسي 27500، معدل التصحيح 4\3 تنقل عبر النايل السات، وتملك أكثر من بث عبر أقمار مختلفة من خلال العرب سات تبث المباراة بتردد 12683، وتبثها أقمار الهوت بيرد عبر تردد 10872، وعلى خطاها تسير قناة سهيل سات، التي تنقل اللقاء خلال تردد 11547.

Leave A Reply

Your email address will not be published.