Ultimate magazine theme for WordPress.

صدمة.. الأهلي مهدد بخصم 6 نقاط من رصيده في الموسم الجديد

0 20

بات النادي الأهلي مُهدد بخصم نقاط منه بسبب البرازيلي هندريك هيلمك، لاعب الفريق السابق والذي تقدم بشكوى ضد المارد الأحمر للحصول على مستحقاته كاملة.

فجر اللاعب البرازيلي هندريك هيلمك مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستحقاته لدي النادي بعد الحصول على حكم من الاتحاد الدولي “فيفا” بحصوله على مستحقاته كاملة من الأهلي.

وقال هندريك في تصريحات خاصة أن أزمته المالية مع النادي مازالت مستمرة، ولم تحسم حتى الوقت الحالي، خاصة في ظل عدم حصوله على الأقساط الأخيرة وتأخرها.

لمشاهدة مباراة الأهلي والوداد في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا قم بحفظ هذا الرابط حيث سيتم بث المباراة عليه بدون تقطيع

وأضاف هندريك، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد قرر حصوله على مستحقاته كاملة، وفي حال عدم سداد تلك المستحقات، سيكون الأهلي مُعرضًا لخصم نقاط خلال الفترة المقبلة.

وتابع هندريك، بأنه سيتقدم بشكوي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بسبب تأخر حصوله على المستحقات والأقساط الأخيرة ولذلك سيكون الفريق مُهدد بخصم نقاط.

وكان هندريك انضم إلى صفوف المارد الأحمر عام 2015 في صفقة مجانية عقب استغناء نادي استقلال إيران عنه بسبب إصابته في غضروف الركبة وتعاقد الأهلي معه وعقب عودته من الإصابة شارك في 4 مباريات قبل أن يرحل عن الفريق ويقاضي القلعة الحمراء بسبب مستحقاته.

Leave A Reply

Your email address will not be published.