Ultimate magazine theme for WordPress.

لاعب غير متوقع..الأهلي يتحرك رسمياً لضم صفقة الموسم

0 3

بات السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي المصري خارج حسابات الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة بعد أن طلب المدير الفني للفريق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني أن يتم الأستغناء عنه على سبيل البيع أو الإعارة خلال الفترة المقبلة نظراً لعدم الحاجة الفنية له.

وبدأ مسؤولي التعاقدات بالنادي الأهلي البحث عن بديل لبادجي خلال الفترة المقبلة ، وتم الإستقرار على الكونغولي بن مالانجو لاعب نادي الرجاء المغربي .

وقال وكيل اللاعب في وقت سابق أن هناك بعض الوسطاء تحدثوا معه عن فكرة ضم اللاعب إلى صفوف الأهلي خلال الفترة الماضية، لتتطور تلك النظرة إلى عرض رسمي سوف يتم التقدم به خلال الأيام القليلة القادمة لضم اللاعب لصفوف القلعة الحمراء.

وأكد مصدر مقرب بالنادي الأهلي ان هناك العديد من اللاعبين المرشحين لتدعيم خط هجوم النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة وهي اسماء قوية جداً وسوف يتم تداول تلك الأسماء مع المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني لمحاولة ضم إحداها في حالة الحاجة الفنية لإضافة مهاجم جديد لقائمة المارد الأحمر خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية.

وتابع أن مالانجو ضمن تلك الأسماء وانه تم عرضه من قبل على إدارة النادي الأهلي للتعاقد معه ولكن لم يتم التوصل لأتفاق مع اللاعب ليتم ضم أليو بادجي إلى صفوف القلعة الحمراء بناء على طلب من السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق.

Leave A Reply

Your email address will not be published.