Ultimate magazine theme for WordPress.

موسيماني يطلب رحيل صفقتي «القيعي وفايلر» من الأهلي

0 4

رغم حالة التركيز الكبيرة للنادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولكن يسابق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الزمن من أجل التحضير للموسم الجديد، وإبرام صفقاته قوية للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وتمكن النادي الأهلي من وضع قدماً في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، بعد تحقيق الفوز على الوداد المغربي بملعب محمد الخامس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ولم يكتفي المارد الأحمر فقط بالنتيحة ولكن قدم الفريق أداء رائع لم يظهر به الفريق خارج الديار منذ سنوات طويلة.

وشهدت الساعات الماضية، مفاجأت مدوية بعد أن طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني التخلص من بعض اللاعبين بالفريق وذلك على النحو التالي:

-السنغالي أليو بادجي

كان السويسري رينيه فايلر هو من طلب الحصول على خدماته في انتقالات شهر يناير الماضي، وتحديدا بعد تعثر مفاوضات الأهلي مع النيجيري بليسينج إليكي من صفوف لوزيرين السويسري، ليستقر فايلر في النهاية على تحديد بادجي ويحصل الأهلي على خدماته من صفوف رابيد فيينا النمساوي.

وتشير جميع المعطيات إلى عدم وجود اقتناع من جانب الجنوب أفريقي موسيماني باللاعب، حيث لم يدفع به في المباريات الآخيرة، سواء أمام بيراميدز في الدوري، أو في اللقاء الهام أمام الوداد المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي.

-صفقة القيعي

تعاقد النادي الأهلي من خلال عدلي القيعي مستشار التعاقدات مع الأنجولي جيرالدو كوستا من صفوف أول أغسطس الأنجوالي، وتولى مهندس الصفقات الأهلاوي المفاوضات مع اللاعب وإدارة أول أغسطس لحسم الصفقة.

ورغم توقعات القلعة الحمراء بنجاح اللاعب مع الفريق في ظل خبرته وسرعته ومهارته، ولكن خالف التوقعات بقميص النادي الأهلي، حيث هناك انخفاض شديد في مستواه الفني كما دائما ما تكون بصماته نادرة على المرمى.

ومن المؤكد أن تكون فرص جيرالدو صعبة في البقاء مع القلعة الحمراء، خاصة في ظل رغبة المدير الفني في تقوية قائمة الأجانب بالفريق، والبحث عن عناصر مؤثرة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.