Ultimate magazine theme for WordPress.

ليس له بديل.. إدارة الأهلي تقرر التعاقد مع هذا اللاعب

0 3

قررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح التعاقد مع صفقة مميزة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم الجاري.

وقررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح عرض فكرة التعاقد مع كريم فؤاد الظهير الأيمن على المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني خلال الفترة المقبلة بعد التأكد من رحيل أحمد فتحي بداية الموسم الجديد إلى نادي بيراميدز.

وكانت بعض التقارير قد ألمحت إلي بقاء فتحي مع النادي الأهلي خلال الموسم المقبل بالرغم من توقيعه لنادي بيراميدز لمدة 3 مواسم، ولكن خرجت بعد المصادر المقربة من إدارة النادي السماوي لتنفي تلك الشائعات مؤكدين أن فتحي سوف ينضم لتدريبات بيراميدز فوز انتهاء مباريات الأهلي بالدوري المحلي.

وسوف يتم عرض كريم فؤاد على موسيماني والذي أقتنع بفكرة رحيل فتحي وبدأ في تجهيز محمد هاني لقيادة هذا المركز بالموسم الجديد بعد إشراكه بالأمس اساسيًا أمام نادي الوداد المغبري في المبارة التي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 2-0 ضمن منافسات الدوري نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان كريم فؤاد قد دخل دائرة ترشيحات النادي الأهلي في ظل البحث عن ظهير يكون بديل لمحمد هاني وإعداده ليكون جوكر الفريق الجديد خلال الفترة القادمة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.