Ultimate magazine theme for WordPress.

خطوة واحدة تفصل الأهلي عن ضم صفقة جديدة في الموسم الجديد

0 3

يعاني النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة من قصور كبير بخط الدفاع بالفريق بعد إصابة محمود متولي مدافع الفريق بالرباط الصليبي بجانب غياب رامي ربيعة المتكرر بسبب الإصابات التي تلاحقه مما يجعل ياسر إبراهيم وحيداً في مركز قلب الدفاع.

وأكد مصدر مقرب من النادي الأهلي أن إدارة التعاقدات عرضت مجموعة من المدافعين المحليين علي موسيماني للأختيار بينهم بعد حسم صفقة بدر بانون مدافع نادي الرجاء.

ورشحت لجنة التعاقدات ببقيادة أمير توفيق مدافع نادي مصر المقاصة المعار لطلائع الجيش أحمد سامي للأنضمام للفريق لما يمتلكه من إمكانيات كبيرة خلال وخبرات جيدة ببطولة الدوري، كما انه كان مرشح للأنتقال للنادي الأهلي في وقت سابق ولكن الصفقة لم تتم بسبب ظروف تجنيد اللاعب.

ودخل أحمد رمضان بيكهام خلال الفترة الماضية في حسابات لجنة التعاقدات حيث أنه يعد الأقرب للأنضمام للفريق نظراً لأنه أحد ابناء النادي وسمتقبله خلال الفترة القادمة بسبب صغر سنه كما أنه سوف يكونت إضافة قوية للخط الخلفي.

ومازال موسيماني في حيرة من أمره لحسم هذا الملف بسبب تميز كلال اللاعبان ولكن المطلوب منه اختيار إحداهما دون عن الآخر خلال الفترة القادمة لحسم ملف الصفقة الدفاعية الثانية المنتظرة للأهلي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.