Ultimate magazine theme for WordPress.

مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك والرجاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

0 11

بث مباشر مباراة الزمالك والرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا ينتظره عدد كبير من جماهير الكرة المصرية بشكل خاص والإفريقية بشكل عام نظرًا لأهميتها.

ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره الرجاء المغربي على ملعب محمد الخامس في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

بث مباشر مباراة الزمالك والرجاء في دوري الأبطال

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة للغاية خاصة وأن كلا الفريقين يطمعان في الفوز والاقتراب من التأهل للمباراة النهائية والمنافسة على لقب بطولة دوري ابطال إفريقيا.

ويمكن مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك والرجاء المغربي اليوم على قناة بي إن سبورت الفضائية المشفرة وتحديدًا القناة رقم 7 والتي سيعلق عليها الجزائري حفيظ دراجي.

مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء في دوري أبطال إفريقيا بث مباشر

كمتا سينقل موقع أهلاوي لكل جماهير الكرة المصرية بث مباشر لمباراة الزمالك والرجاء في ذهاب نصف نهائي البطولة الإفريقية.

ويطمع الزمالك في السير على نهج الأهلي في مباراة اليوم حيث سبقه المارد الأحمر وفاز على نفس الملعب أمس أمام نظيره الوداد بهدفين دون رد واقترب بقوة من التأهل للمباراة النهائية.

في المقابل يخطط فريق الرجاء للفوز بالمباراة وتعلم الدرس من مباراة الأهلي والوداد وتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب المقرر إقامتها في القاهرة الأسبوع المقبل.

الزمالك يفقد جهود ساسي ومحمود علاء أمام الرجاء

ويدخل الزمالك مباراة الرجاء بأزمة كبيرة حيث أنه فقد لاعبان من أهم نجومه وهما التونسي فرجاني ساسي الذي تأكدت إصابته بفيروس كورونا وأثبتت إيجابية العينة والآخر هو محمود علاء الذي تعرض لجزع في لرباط الداخلي للركبة.

وعلى الرغم من محاولات الزمالك في تجهيز محمود علاء للحاق بمبراة الرجاء إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل وأعلن الفارس الأبيض عن غياب اللاعب عن المباراة.

لجنة الحكام الرئیسیة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم فجرت مفاجأة من العيار الثقيل بعدما اسندت مھمة إدارة اللقاء إلى الحكم الكاميروني ألیوم ألیوم بعدما كان المرشح الأول باملاك تیسیما ويیسا الذي أدار نهائي الكونفدرالیة في الموسم الماضي، ألیوم نیانت البالغ 38 عاما شھیر بإسرافه في البطاقات الصفراء وركلات الجزاء بواقع احتساب ركلة جزاء في كل ثلاثة مباريات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.