Ultimate magazine theme for WordPress.

بيراميدز يجهز عقوبات قاسية على نجمه بسبب الأهلي

0 6

أكد مصدر مسئول داخل نادي بيراميدز أن هناك قرارات رادعة سيتم اتخاذها مع اللاعب عمرو مرعي مهاجم الفريق المعار لصفوف مصر المقاصة.

وكان عمرو مرعي قد فتح النار على إدارة النادي السماوي، بسبب الأنباء المتداولة عن طلب بيراميدز 40 مليون جنيه من أجل الموافقة على رحيله للأهلي.

وقال مرعي في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس1”: “بأمارة إيه بيراميدز يطلب 40 مليون جنيه لرحيلي للأهلي، أنا نفسي ألعب للأهلي، والمشكلة مش في الفلوس، ده حلم يراودني من الصغر أن أتواجد في القلعة الحمراء”.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والوداد في دوري أبطال إفريقيا

وفي رد فعل سريع لإدارة النادي السماوي كشف مصدر مقرب أن عمرو مرعي سوف يتم إتخاذ إجراء قاسي ضده بعد تلك التصريحات على مسؤولي النادي.

وأضاف أن أي إدارة نادي في العالم يجب أن تراعي مصالحها في المقام الأول وأن السعر الذي ذكره اللاعب مبالغ فيه بعض الشئ، مؤكدًا أن سوق اللاعبين به عرض وطلب وعلى كل إدارة نادي تحديد سعر لاعبيها بالشكل الذي يناسب مصالحها إلى جانب تقييمات أخرى منها مستوى اللاعب وقيمته ومركزه.

وأوضح أن هناك إجراء حاسم سوف تتخذه الإدارة ضد اللاعب بعرضه للبيع خلال سوف الانتقالات القادمة بسبب عدم التزامه بالقواعد الاحترافية التي يجب أن يلتزم بها حتى وإن كان معارًا لنادي آخر ولكنه لازال على ذمة نادي بيراميدز ويجب أن يتقيد بمعاييره.

Leave A Reply

Your email address will not be published.