Ultimate magazine theme for WordPress.

بسبب أحمد فتحي.. قرار حاسم من الخطيب ضد عضو مجلس إدارة الأهلي

0 6

سادت حالة من الإستياء داخل الأهلي بسبب التصريحات النارية التي أطلقها مهند مجدي عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء ضد أحمد فتحي لاعب الفريق المنتقل إلى نادي بيراميدز بداية من الموسم الجديد.

وقال مهند مجدي في تصريحات تلفزيونية في ملعب أون تايم مع الإعلامي أحمد شوبير: “هو إختار طريق معين من البداية وهو له الحرية فيه طبعا والأمر إنتهى”، في إشارة منه لعدم ترحيبه ببقاء أحمد فتحي خلال الموسم الجديدب الفريق رغم تمسك المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بأستمرار اللاعب خلال الموسم الجديد ومحاولة سلوك الطرق الودية لإعادة مقدم التعاقد الذي حصل عليه لإستمراره في الأهلي.

وكشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي أن هناك حالة من الغضب انتابت محمود الخطيب رئيس النادي من تصريحات مهند مجدي، وقد بعث بيبو رسالة إليه يوبخه عما ارتكبه وإحراج موقفهم بتصريحاته بسبب أن هذا الملف لم يحسم من عدمه بعد وأن خروجه في الإعلام بهذا الشكل في هذا التوقيت يعد إضرار بمصلحة النادي خلال التوقيت الحالي.

وتابع المصدر أن هناك قرار من بيبو سوف يصدر خلال الساعات القليلة القادمة بالعودة للمنع من الظهور الإعلامي لتجنب أي ازمة في التوقيت الحالي.

يذكر أن النادي الأهلي قد دخل في صراع بآخر موسمين مع نادي بيراميدز في ضم الصفقات وخطفها وشهد النادي السماوي تفوق على القلعة الحمراء بعد النجاح في استقطاب عدد من لاعبي النادي الأهلي من القوام الأساسي للفريق وأبرزهم أحمد فتحي الذي ينتظر انتهاء الموسم الحالي للأنضمام لقائمة الفريق بالموسم الجديد، ورمضان صبحي الذي انتهت إعارته من الأهلي لنادي هدرسفيلد الإنجليزي وانتقل منه للأهلي، وعبد الله السعيد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.