Ultimate magazine theme for WordPress.

عربون محبة.. تركي آل الشيخ يوجه صفقة قوية للنادي الأهلي

0 9

أصبحت العلاقة بين تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية والنادي الأهلي يشوبها صفاء من جانب مالك نادي ألميريا الإسباني مع غموض موقف إدارة النادي الأهلي التي لم ترد برد واحد شافي على محاولات آل الشيخ للتقرب مرة آخرى للنادي الأهلي.

ويبحث النادي الأهلي خلال الفترة الماضية عن مهاجم قوي بعد طلب موسيماني، الذي يرى أنه من الأفضل إعارة أليو بادجي مهاجم الفريق السنغالي خلال الفترة القادمة، وأنه في حالة عدم وجود مهاجم بالمواصفات التي يطلبها بادجي فسوف يبقي عليه.

ومن الواضح أن هناك سبل تعاون قادمة بين تركي آل الشيخ والأهلي حتى وإن كانت بشكل سري، حيث أشارت تقارير صحفية عن إستفسار النادي الأهلي عن موقف المهاجم الدولي السوري عمر خريبين مع نادي الهلال السعودي تمهيداً لبدء مفاوضات ضمه.

ومن الممكن أن يساعد تركي آل الشيخ إدارة الأهلي في حسم الصفقة التي من المتوقع أن يتنافس مع الزمالك على الفوز بها بعد تردد انباء عن مفاوضات خريبين مع القلعة البيضاء.

ولكن طلبات الهلال السعودي المادية حالت دون إتمام الصفقة في ظل رغبتهم الكبيرة في بيع اللاعب بمبلغ مناسب لحجمه وقيمته الفنية حيث عرض الزمالك حوالي 600 ألف دولار على مسؤولي الفريق السعودي لضم اللاعب الذي يتبقى في عقده موسم واحد فقط رفقة فريقه.

يذكر أن الهلاقة بين تركي آل الشيخ وإدارة الأهلي شابها بعض التوتر خلال الفترة الماضية أدت إلى استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي وقبولها من مجلس محمود الخطيب في سابقة تعد الأولى من نوعها بقبول استقالة أحد رؤساء شرف النادي الأهلي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.