5 حقائق تاريخية دامغة تنصف الأهلي وتكشف بطولات الزمالك الحرام

صدعنا الكثير من الزملكاوية والإسمعلاوية حديثا عن فوز الأهلي بالتحكيم وأن بطولاته بالحرام وبطولاتهم حلال.

وهناك 3 بطولات عاملينهم زى اللبانة في بقهم كل ما تقولهم أدونا أمارة لفوز الأهلي بالتحكيم يردوا عليك بهدف حسن شحاتة ومباراة طلائع الجيش وكمان يعايرونا بفوزهم 6-صفر.

أهلاوي على طول فتشت ورا كلامهم دا وجاءت لكم بالحقائق الموثقة عشان تفحم بيها أى حد بيردد زى البغبغانات كلام حافظه وخلاص

  • حقيقة فوز الزمالك على الأهلي 6-صفر

لا يجد مشجعو الزمالك ردا على هزيمة 6 -1 الشهيرة (بتاعة بيبو وبشير) سوى الرجوع بألة الزمن إلى أوائل الأربعينات من القرن الماضي حيث فاز الزمالك على الأهلي 6 – صفر. ولكن ما لايعلمه الكثيرون أن قصة هذه المباراة في نهائي كأس مصر 1944 بالذات يجب أن تكون محل فخر، واعتزاز من قبل جماهير الأهلي بناديهم.

ويروي القصة بتفاصيلها مقال كتبه شيخ النقاد الرياضيين، والصحفي بجريدة المساء الراحل عبد المجيد نعمان في الموضوع التالي

حقيقة فوز الزمالك على الأهلي 6- صفر .. قصة فخر واعتزاز لنادي الوطنية

 فوز الأهلي على الزمالك 9-1

بعد أن تحدثنا عن الأجواء والظروف الغريبة لهزيمة الأهلي من الزمالك 6- صفر عام 1944، نقدم لمشجعي الزمالك مفاجأة تاريخية تنسف كل كلامهم عن مباراة الستة اللي كل شوية مصدعين دماغنا بيها.

فقد فاز الأهلي على نادى المختلط  (الزمالك) عام 1933 –حسبما نشرت جريدة فيتو بنتيجة ثقيلة جدا وهي 9- 1 والتفاصيل في الموضوع التالي:

مفاجأة تاريخية .. الأهلي فاز على الزمالك 9 -1 قبل هزيمته 6 – صفر بسنوات

هدف حسن شحاتة الملغي

كلما سألت زملكاويا عن الإتيان بدليل على فوز الأهلي بالتحكيم وجدته  بادرك على الفور بالإشارة إلى هدف حسن شحاتة في الأهلي الذى ألغاه الحكم محمد حسام الدين بناء على راية من المساعد عبد الرءوف عبد العزيز (الزملكاوي بشهادة حسن شحاتة)  في  دوري عام 1982، والذي يقولون أنه حسم الدوري للأهلي.

“أهلاوي على طول” تضع أمام القارئ، والأجيال الجديدة الحقيقة الكاملة لتكسر وهم الحصول على البطولة بالتحكيم في الموضوع التالي.

بالأرقام والتواريخ: ننهي أوهام الزملكاوية حول هدف حسن شحاتة الملغي

بطولات الزمالك الحرام

ردا على الادعاءات الكاذبة، والاسطوانة المشروخة للزملكاوية نفتح في “أهلاوي على طول” ملف التحكيم لمواسم مختلفة، والذي ارتكب جرائم تحكيم ضد الأهلي، وجرائم أخرى لصالح الزمالك.

وسنبدأ بموسم 2013- 2014 ، والذي فاز فيه الزمالك ببطولة الدوري العام بعد غياب 10 أعوام، وكيف حسم التحكيم البطولة للزمالك، هذا لا يعني أن الأهلي لم يكن في أضعف حالاته، ولكن رغم ذلك لم يخسم الزمالك البطولة إلا بالتحكيم والتفصيل في الموضوع التالي.

بالفيديو.. فضائح تحكيمية منحت الزمالك دوري 2014- 2015

مجاملة الاسماعيلي الفاضحة

ظلت جماهير الزمالك –ولا تزال- تقول أن الأهلي يأخذ البطولات بالتحكيم، وحين تسألهم عن تلك البطولات ذكروك بهدف أبوتريكة في طلائع الجيش الذي دفع فيها لاعب الطلائع وأحرزهدف التعادل، ثم انتهت المباراة 3-1 للأهلي بهدفي أحمد فتحي ومحمد طلعت في الوقت الضائع للمباراة، حيث تأهل الأهلي والاسماعيلي لمباراة فاصلة فاز فيها الأهلي بهدف فلافيو وأحرز لقب الدوري.

ولكن أهلاوي على طول تكشف عن مجاملتين فارقتين في النتيجة كانت كافية لهزيمة الإسماعيلي، وذهاب الدرع للجزيرة دون الحاجة لمباراة فاصلة في الموضوع التالي

بالفيديو.. فضيحة تحكيمية صعدت بالإسماعيلي للمباراة الفاصلة مع الأهلي دوري 2009 مجاملة لعلاء مبارك

صدعنا الكثير من الزملكاوية والإسمعلاوية حديثا عن فوز الأهلي بالتحكيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *