شاهد.. يوفنتوس يستعين بأغنية جماهير الأهلي للاحتفال ببطولة الدوري الإيطالي

احتفى الحساب الرسمي لنادي يوفنتوس، بلقب الدوري الإيطالي، الذي حسمه رسمياً بعد فوزه على سامبدوريا، أمس الأحد، بهدفين نظيفين، في إطار الجولة الـ36 من الكالتشيو.

واستعان الحساب الرسمي لـ”السيدة العجوز”، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بأغنية جماهير الأهلي في الاحتفال بلقب الدوري، حيث نشر صورة للاعبي الفريق معلقاً: “أبطال الدوري هو حالنا، أبطال إيطاليا لموسم 2019 – 2020”.

ويعد هذا هو اللقب التاسع للفريق الإيطالي على التوالي، والـ36 في تاريخه، حيث يسيطر يوفنتوس على اللقب المحلي منذ موسم 2011 – 2012.

وابتعد “السيدة العجوز” بالصدارة، بعد أن وصل إلى النقطة 83، بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه إنتر ميلان صاحب الوصافة برصيد 76 نقطة.

وجمع يوفنتوس نقاطه الـ83 من 35 مباراة، حيث حقق الفوز في 26 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وتلقى الهزيمة في 5 مباريات أيضًا، سجل خلالهم 75 هدفا، واستقبلت شباكه 38 هدفاً.

على الجانب الآخر توقف رصيد سامبدوريا عند النقطة 41 في المركز الـ15، حيث أنه مازال في منطقة الخطر، حيث يتنافس على البقاء في الكالتشيو مع كلٍ من تورينو وجنوي وليتشي، بعد هبوط كلٍ من بريشيا وسبال إلى دوري القسم الثاني.

المصدر: تويتر- الوطن سبورت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *