Home أخبار× أخبار وليد صلاح الدين: «لا أتمنى مصير عماد متعب لـ شريف إكرامي»
وليد صلاح الدين

وليد صلاح الدين: «لا أتمنى مصير عماد متعب لـ شريف إكرامي»

by ibrahim samir

أسدى وليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق نصيحة لشريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بألا يركن إلى الاعتزال بنهاية الموسم بعد إعلانه نهاية مشواره مع الفريق.

رحيل إكرامي

وكان شريف إكرامي قد أعلن رحيله عن الأهلي مع نهاية الموسم الحالي بعد مسيرة حافلة امتدت لنحو 23 عامًا، حيث أعرب عن حزنه الشديد لمغادرة النادي الذي تربى بين جدرانه منذ أن كان ناشئًا، متمنيًا أن يختتم مشواره مع الفريق الأحمر بموسم مميز من حيث الألقاب والكؤوس، ومؤكدًا على عودته من جديد للنادي في المستقبل إن أتيحت له الفرصة وفي أي موقع داخل الملعب أو خارجه.

الأهلي ينجح في الحصول على توقيع أحمد الشناوي لمدة 4 مواسم ونصف

بيان موفق

وقال وليد صلاح الدين خلال استضافته عبر شاشة “اون سبورت” أن البيان الذي أصدره شريف إكرامي بإعلان رحيله عن الناي بنهاية الموسم كان موفقًا للغاية من حيث التوقيت وانتقاء الألفاظ، مؤكدًا على قدرة اللاعب على العطاء لسنوات عديدة مقبلة.

الأهلي يتلقى خطابًا من الفيفا بشأن شكوى نادي الزمالك ضد كهربا

أمنية للحارس الكبير

وأضاف أنه لا يتمنى أن يحدث لشريف إكرامي ما حدث مع عماد متعب، ويتخذ قرار بالاعتزال، وأن ينتقل لنادي آخر خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن حارس مرمى الأهلي سيستعيد الكثير من مستواه، وسيعود للمنتخب كأفضل حراس المرمى في مصر.

شاهد.. الأهلي وصورة صلاح يتصدران الحساب الرسمي لموقع « Transfermarkt» العالمي

خروج إكرامي خارج الخدمة

وكان شريف إكرامي قد أصبح أسيرًا لدكة البدلاء قبل عامين، عقب سلسة من الأخطاء المتكررة للحارس المخضرم منحت الحارس البديل في ذلك الوقت محمد الشناوي الفرصة لاثبات قدراته وجدارته بحارسة مرمى الفريق الأحمر، وهو ما حدث بالفعل حيث تمكن حارس بتروجيت السابق من اكتساب ثقة الأجهزة الفني المتعاقبة على تدريب الفريق قبل ان يصبح الحارس الأساسي لمنتخب مصر ويتألق معه في نهائيات كأس العالم وبطولة إفريقيا الأخيرة، لتزداد ثقة الجماهير في اللاعب صاحب الـ 30 عامًا ويكون من الصعب الاستغناء عنه في حراسة مرمى المارد الأحمر، في ظل الإضافة التي يقدمها للفريق خاصة في الموسم الحالي.

بادجي يغيب عن مران الأهلي وتضاؤل فرص مشاركته أمام الجيش.. والسبب !!

مشيرًا إلى وجود عرض ودي.. إكرامي الكبير يكشف حقيقة انضمام نجله للزمالك

اقرأ أيضا

Leave a Comment