وائل جمعة ينصح الأهلي باستعادة خدمات هذا اللاعب

أكد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأسبق وائل جمعة على أن المارد الأحمر نجح في إسعاد جماهيره بشكل كبير للغاية بعد نجاحه في التتويج بكأس السوبر الإفريقي على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

وأضاف وائل جمعة في تصريحات إذاعية أن الأهلي يتعرض أحيانا لهبوط لمستوى في المباريات وذلك بسبب الاستنزاف البدني للاعبي الفريق وهذا سبب التراجع، ويحسب للفريق الاستمرار في تحقيق النتائج الطيبة في البطولات الكبيرة التي يشارك فيها.

وأوضح نجم النادي الأهلي السابق أن المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني يحاول تطوير أداء المارد الأحمر منذ أن حضر إلى القلعة الحمراء وهناك أمور بحاجة لعمل أكبر، في ظل دعم الإدارة له.

وطالب مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي السابق بعودة أحمد ريان المهاجم المعار إلى سيراميكا كليوباترا في الموسم المقبل ليحصل على فرصة كاملة خاصة وأن المارد الأحمر بحاجة لضم 4 صفقات هامة وهي صانع ألعاب ورأس حربة وظهير أيمن وجناح أيمن.

وتابع وائل جمعة أن الضغط سيحاصر الأهلي في منافسات بطولة الدوري المصري بسبب ضيق الوقت بين المباريات، وهو ما سيشعل المنافسة مع المتصدر نادي الزمالك إذا حدث نزيف للنقاط في المباريات القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *