Home أخبار× أخبار انتظارًا لعقوبة الفيفا.. نجم الزمالك يرفض الحلول الودية
نجم الزمالك السابق

انتظارًا لعقوبة الفيفا.. نجم الزمالك يرفض الحلول الودية

by ibrahim samir

بات مسئولو نادي الزمالك أمام ورطة جديدة، خلال الساعات المقبلة، بعد رفض المغربي خالد بو طيب فكرة التصالح مع النادي الأبيض، بسبب مستحقاته المتأخرة التي لم يحصل عليها جراء فسخ تعاقده من جانب واحد.

وكان خالد بوطيب قد تقدم بشكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، من اجل الحصول على مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك والمقدرة بحوالي 2 مليون دولار، هي قيمة الفترة المتبقية من تعاقده مع القلعة البيضاء بعدما أقدم مسولو الفريق الأبيض على فسخ التعاقد معه من جانب واحد.

وأوضح مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك أن محامي خالد بو طيب رفض كافة المحاولات التي قام بها عدد من مسولي القلعة البيضاء، خلال الفترة الماضية من اجل سحب الشكوى المقدمة ضد النادي لدى المحكمة الرياضية، وحل الأزمة وديًا.

وأضاف أن محامي الاعب المغربي أكد أنه لم يعد هناك وقت للنقاش حول حلول ودية، بعدما أضاع مسئولو الأبيض وقت كبير كان من الممكن فيه إيجاد طريقة لحل الأزمة قبل اللجوء للفيفا، خاصة وان القرار الخاص بأزمة مستحقاته المتأخرة لدى المحكمة الرياضية سيصدر خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأشار المصدر إلى نادي الزمالك كان يرغب في التوصل لحل ودي مع اللاعب المغربي لحل الزمة بعيدًا عن أروقة الاتحاد الدولي، خاصة وان النادي لا تزال تنظر ده عدد من الشكاوي على نفس الشاكلة داخل المحكمة الرياضية، حيث كان يرغب مسئولو الأبيض في جدولة المستحقات المالية على فترات متباعدة، بعيدًا عن القرار المتوقع صدوره ضد النادي بدفع المبلغ كاملًا خلال مدة محددة سيكون النادي معرض بسببها بتوقيع عقوبات جديدة إذا لم يلتزم بالسداد في الفترة المعلن عنها.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد أقر غرامة مالية قدرها مليون و 250 ألف دولار، على نادي الزمالك، لصالح اللاعب التونسي حمدي النقاز، الذي كان قد فسخ تعاقده مع الفريق الأبيض من طرف واحد خلال الفترة الماضية، قبل أن يتقدم بشكوى لده الفيفا لحفظ حقوقه المالية لدى القلعة البيضاء.

اقرأ أيضا

Leave a Comment