أودينيزي الإيطالي يرصد 6 مليون دولار لخطف نجم الأهلي الصيف المقبل

كشفت تقارير صحفية ايطالية عن اهتمام نادي أودينيزي الإيطالي بالتعاقد مع رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

عودة حميدة للعفيجي

وكان رمضان صبحي قد استعاد الكثير من مستواه منذ العودة لصفوف الفريق الأحمر قبل حوالي عام على سبيل الإعارة من ناديه الإنجليزي، وباتت مسألة استمراره مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة في غاية الصعوبة، خاصة بعد تألقه مع المنتخب الأوليمبي في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عام، فضلًا عن مشاركته في أوليمبياد طوكيو المقبلة ستزيد من فرص عودته للاحتراف بشكل أقوى حال ظهوره بشكل قوي.

مطالبات برحيل محمد صلاح عن ليفربول بسبب المشاركة في الأوليمبياد

اهتمام أودينيزي بضم رمضان صبحي

وقال موقع ”udineseblog” الإيطالي، المهتم بأخبار نادي أودينيزي، أن النادي الإيطالي يسعى لتدعيم صفوفه بالتعاقد مع رمضان صبحي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث تم رصد مبلغ 6 ملايين يورو لانهاء الصفقة مع نادي هيدرسفيلد تاون، صاحب عقود اللاعب طويلة الأجل، مشيرًا إلى استعداد النادي الإيطالي لزيادة المبلغ خلال المفاوضات للحصول على خدمات النجم الشاب.

عضو مجلس إدارة الأهلي يرفض تشجيع الزمالك أمام الترجي في السوبر الإفريقي

موقف هيدرسفيلد

وكان نادر شوقي وكيل رمضان صبحي قد أكد في تصريحات صحفية أن نادي هيدرسفيلد لم يناقش موقفه اللاعب حتى الآن، في انتظار مشاركته في الأوليمبياد لتحقيق الاستفادة القصوى من مسألة تسويقه الصيف المقبل، متوقعًا الا تقل القيمة المالية لرحيل نجم الأهلي الحالي عن 10 ملايين جنيه إسترليني.

بعد تصريحاته المثيرة قبل مواجهة السوبر الإفريقي.. أحمد شوبير يرد بقوة على مدحت العدل

دور هام لرمضان صبحي مع الأهلي

وتعول جماهير الأهلي الكثير والكثير على رمضان صبحي خلال الموسم الحالي في التتويج بلقب الدوري وبطولة دوري أبطال إفريقيا، قبل الرحيل المتوقع لابن النادي خلال الانتقالات المقبلة، في ظل الثقل الذي يمثله بالفريق بما يمتلكه من قدرات فنية ومهارية كبيرة، فضلًا عن صفات القيادة التي يتمتع بها رغم صغر سنه.

فايلر يستعين بالقوة الضاربة في قائمة الأهلي لمواجهة المصري

رؤية خاصة لإبراهيم سعيد حول موقف الأهلي بالدوري ودوري الأبطال

رضا عبد العال: «أتمنى تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي ولكن !!»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *