نجم الأهلي ينجو من مذبحة موسيماني في الصيف

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي موقف أحد للاعبين في الفريق الأول لكرة القدم من الرحيل في الصيف بعد أن كان على وشك الرحيل في يناير الماضي.

وأكد المصدر أن رامي ربيعة مدافع الأهلي ضمن بقاؤه في صفوف القلعة الحمراء بالموسم المقبل، بعد المستويات الرائعة التي قدمها اللاعب في دفاع الفريق الأحمر خلال الموسم الحالي، واستغلال الفرص التي حصل عليها مع الفريق الأحمر منذ مطلع الموسم الحالي.

وكان ربيعة مرشحا للرحيل عن الأهلي منذ فترة، بسبب خروجه من الحسابات الفنية لبيتسو موسيماني المدير الفني، لاسيما بعد الأزمة التي افتعلها بسبب رفضه مرافقة الفريق الأحمر في رحلته إلى قطر للمشاركة في كأس العالم نهاية يناير الماضي.

ونجح رامي ربيعة في كسب ثقة الجهاز الفني بعد الحصول على فرصة المشاركة في ظل إصابة عدد من لاعبي من اللاعبين الأساسيين بالخط الخلفي للأهلي، بخلاف الاعتماد عليه بشكل كبير في الفترة الأخيرة، ليضمن تواجده في صفوف الأهلي بالموسم المقبل.

ويجيد رامي ربيعة اللعب في أكثر من مركز سواء قلب الدفاع أو الوسط الدفاعي أو الظهير الأيمن، وقد يشارك في مباراة الترجي يوم 19 يونيو الجاري في تونس بمركز الظهير الأيمن في ظل إصابة محمد هاني الظهير الأيمن الأساسي وصعوبة لحاقه بالمباراة، حيث شارك اللاعب في الجبهة اليمنى بمباراة مصر للتأمين الودية لتحضيره لموقعة الترجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *