موسيماني يتحدث عن أزمته مع كهربا وإمكانية عودته للتشكيل الأساسي

صرح بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه كان هناك سوء تفاهم بينه وبين محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأحمر مما أدى إلى استبعاده من التشكيلة الأساسية للفريق الفتترة الماضية.

وقال موسيماني في تصريحات تيلفزيونية عبر قناة “الأهلي”: “أحب كهربا هو لاعب جيد، هناك سوء تفاهم وهذا طبيعي في كرة القدم هو أبني وفي العائلة يحدث سوء تفاهم وهذا تقبلته بقلب مفتوح، خاصة عندما يرى اللاعب خطئه يعود بمنتهى التواضع ويعتذر وتصرفه كان جيد وهو حاليًا يتدرب مع الفريق، ويريد أن يشاهد نفسه في المباريات التي يشارك فيها”.

وعن إمكانية عودة كهربا للتشكيل الأساسي مرة أخرى، أكمل حديثه قائلًا: “اللاعبون يتنافسوا بينهم وبين بعض، طاهر محمد طاهر كان متواجد على دكة البدلاء وعندما شارك أنتهز الفرصة وتمسك بها، حتى كهربا لديه فرصة يلعب ولكن يجب أن ينافس على اللاعب المتواجد في مركزه”.

وتابع: “صلاح محسن كان ينافس حسين الشحات، ومحمد شريف كان ينافس بواليا، حتى حمدي فتحي ينافس ديانج، وأنا عادل وأمين تمامًا لو لعبت بشكل جيد ستأخذ فرصتك دائمًا والأفضل هو الذي يشارك، ياسر إبراهيم سجل هدف في مباراة صن داونز بجنوب إفريقيا وكان المباراة التي قبلها يجلس على دكة البدلاء”.

وأضاف: “محمد محمود مازال أمامه بعض الوقت، فيما شارك كريم نيدفيد لمدة ربع ساعة وهو لاعب كبير ونعطي له الفرصة في المشاركة”.

واتم: “محمود متولي أخذ فرصة مشاركة في المباراة الودية وكان منذ فترة طويلة لا يشارك وتعرض للإصابة، هذا شد عضلي لأن العضلة منذ فترة طويلة لا تعتاد على هذا التحمل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *