مورينيو: غياب هاري كين عن توتنهام كغياب ميسي ومحمد صلاح عن برشلونة وليفربول

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، على تأثر فريقه بغياب هاري كين موضحًا ان تاثير النجم الإنجليزي على السبيرز كتأثير رونالدو في يوفينتوس وميسي في برشلونة ومحمد صلاح في ليفربول.

إصابة هاري كين

وكان هاري كين قد تعرض لإصابة قوية قبل عدة أسابيع وبعد فترة وجيزة من تولي مورينيو المهمة الفني للسبيرز، تسببت في ابتعاده عن الفريق حتى الآن، ليترك النجم الإنجليزي فراغًا كبيرًا لعدم وجود من يعوض في مركز رأس الحربة ويكون قادرًا على تسجيل الأهداف من أنصاف الفرص كما يفعل كين.

عمرو أديب يستفز جماهير الأهلي قبل مواجهة المصري في الدوري

التأثير السلبي لغياب هاري كين

وقال جوزيه مورينيو في تصريحاته تلفزيونية لشبكة “بي إن سبورتس” القطرية أن التأثير السلبي الذي تركه هاري كين على توتنهام كذلك التأثير الذي من الممكن ان يتركه غياب ميسي في برشلونة وكريستيانو رونالدو في يوفينتوس ومحمد صلاح في ليفربول.

تغييران في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المصري البورسعيدي الليلة

تدريب توتنهام !!

وعن رفضه السابق لإمكانية تدريب توتنهام، قال مورينيو أنه لم يسبق وأن صرح بأنه لن يدرب توتنهام او أي نادي آخر مشيرًا إلى أن توتنهام يمتلك كل شيء ولا ينقصه سوى التتويح بالألقاب، وهو ما يسعى لتحقيقه مع الفريق خلال الفترة المقبلة على حد وصفه.

موقف توتنهام في الدوري الإنجليزي

ويحتل توتنهام المركز السادس بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 37 نقطة وبفارق نقطتين عن شيفيلد يونايتد صاحب المركز الخامس برصيد 39 نقطة.

عدلي القيعي يبدي تخوفه من حكم مباراة الأهلي وصن داونز

مواجهة قوية أمام أستون فيلا

ويستعد السبيرز لمواجهة قوية في الرابعة من مساء الأحد المقبل بتوقيت القاهرة، أمام استون فيلا على ملعب فيلا بارك معقل الأخير لحساب الجولة السادسة والعشرين من منافسات البريميرليج.

أودينيزي الإيطالي يرصد 6 مليون دولار لخطف نجم الأهلي الصيف المقبل

مطالبات برحيل محمد صلاح عن ليفربول بسبب المشاركة في الأوليمبياد

عضو مجلس إدارة الأهلي يرفض تشجيع الزمالك أمام الترجي في السوبر الإفريقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *