Home أخبار× أخبار بعد تصريحاته المثيرة قبل مواجهة السوبر الإفريقي.. أحمد شوبير يرد بقوة على مدحت العدل
مواجهة السوبر الإفريقي

بعد تصريحاته المثيرة قبل مواجهة السوبر الإفريقي.. أحمد شوبير يرد بقوة على مدحت العدل

by ibrahim samir

أبدى الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، اندهاشة من الانتقادات التي وجهها له السيناريست والمؤلف مدحت العدل على خلفية تصريحات الأول حول الاستقبال الذي حظي به الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في قطر استعدادًا لمواجهة السوبر الإفريقي.

تغريدة مدحت العدل

وقال “العدل”، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “‏الكابتن شوبير صعبان عليه الاستقبال الخرافي لفريق الزمالك والشعبية الجارفة التي تقلقهم فيدعي أن تلك جماهير الزمالك والأهلي.. هل رأيتم أهلاوي يرتدي زي الزمالك أو العكس لتشجيع الفريق المنافس أو لإظهار الدعم له؟”.

فايلر يستعين بالقوة الضاربة في قائمة الأهلي لمواجهة المصري

اندهاشة شوبير 

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي أنه تفاجأ من رد فعل مدحت العدل كونه احد المثقفين والمفكرين الذين يجب أن يتحلوا بالروح الرياضية وعدم إثارة التعصب بين الجماهير فضلًا عن أنه أحد أصدقائه المقربين.

اصرار شوبير على موقفه

وأصاف انه لن يتخلى عن مبادئه والعمل على نبذ روح التعصب بين جماهير القطبين مؤكدًا على دعمه الكامل كأحد العاشقين للنادي الأهلي لنادي الزمالك أمام الترجي التونسي في مباراة السوبر الإفريقي كونه ممثلًا لكرة القدم المصرية.

رؤية خاصة لإبراهيم سعيد حول موقف الأهلي بالدوري ودوري الأبطال

موعد المباراة

ويحتضن استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بدولة قطر، مواجهة الترجي التونسي بطل دوري أبطال إفريقيا، والزمالك بطل الكونفدرالية في السوبر الإفريقي، في تمام السادسة بتوقيت القاهرة يوم غدٍ الجمعة المقبل.

طرفي المواجهة

وكان الترجي التونسي قد توج بلقب دوري أبطال إفريقيا، على حساب الوداد البيضاوي المغربي، بينما حقق الزمالك لقب الكونفدرالية الإفريقية، على حساب نهضة بركان المغربي.

رضا عبد العال: «أتمنى تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي ولكن !!»

خسارة الترجي النسخة السابقة

يذكر ان الترجي كان قد خسر لقب السوبر الإفريقي في النسخة الماضية أمام الرجاء البيضاوي المغربي، والذي كان يقوده فنيًا من خارج الخطوط باتريس كارتيرون المدير فني الحالي للزمالك.

ضربة موجعة للزمالك قبل ساعات من مواجهة الترجي في السوبر الإفريقي

المصري البورسعيدي يهدد بعدم خوض مباراة الأهلي المقبلة في الدوري

ثلاثة لاعبين في الأهلي مهددين بالغياب عن مواجهة السوبر أمام الزمالك

اقرأ أيضا

Leave a Comment