مفاجأة.. شوبير ينتقد الخطيب ومجلس الأهلي لهذا السبب

وجه الإعلامي أحمد شوبير، إعلان إدارة النادي الأهلي بخصوص العقوبات الموقعة على الجهاز الفني واللاعبين عقب خسارة كأس السوبر أمام الطلائع الجيش بركلات الترجيح.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: “كنت أتمنى أن تعاقب إدارة الأهلى موسيمانى خلف الأبواب المغلقة وليس على الملأ، حتى لا يفقد المدرب هيبته أمام اللاعبين”.

وأضاف شوبير: “إدارة الأهلى عاقبت في وقت سابق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة عقوبة قاسية عقب ظهوره في أحد البرامج ووقتها أعلنتها أنا، ولكن احترمت قرار الإدارة بإخفائها وعدم إعلانها بشكل رسمي، إنما فكرة إعلان عقاب موسيمانى وعبد الحفيظ على الملأ شيء من رأيي غير مقبول، ولا يفضل أن تتخذ القرارات بعصبية وبغضب شديد لأن وقتها سيكون فيها جانب من الخطأ”.

واستكمل: “ليس لدى معلومة عن طبيعة العلاقة حاليا بين الأهلي وموسيمانى، ولكن هل إدارة الأهلى تقول لموسيمانى هذا قرارانا، وإذا لم ترضى فعليك بالرحيل، لا بد أن تهدأ إدارة الأهلى حتى يتم لم شمل الفريق”.

ويعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعا فى الرابعة عصر الثلاثاء المقبل، لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بقطاعات الأهلى، بالإضافة إلى الملفات الخاصة بفروع النادى المختلفة، كما ستتم مناقشة ملف فريق الكرة وتوابع الخسارة من طلائع الجيش فى السوبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *