Home أخبار× أخبار مفاجأة.. خالد مرتجي يكشف دور “مورينيو” في التعاقد مع فايلر
خالد مرتجي يكشف دور "مورينيو" في التعاقد مع فايلر

مفاجأة.. خالد مرتجي يكشف دور “مورينيو” في التعاقد مع فايلر

by المحرر

تحدث المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة نادي الأهلي، عن كواليس التعاقد مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأكد “مرتجي” في تصريحات عبر شاشة “أون تايم سبورتس”، مع الإعلامي أحمد شوبير، في برنامج “ملعب أون تايم”: “تحدث معي محمود الخطيب رئيس الأهلي.

 وقال لي ستسافر برفقة أمير توفيق مدير التعاقدات، إلى ألمانيا، من أجل التعاقد مع مدرب أجنبي، دون أن يكون لدّى أي تفاصيل”.

وأضاف: “جلسنا مع أول مدرب وكان تشيكي الجنسية، وتحدثنا في أمور كثيرة، وكان قاب قوسين أو أدنى من الموافقة على عرض الأهلي، لكنه تراجع في اليوم التالي، لنجد أنفسنا نبدأ من الصفر في رحلة البحث عن مدرب”.

وأكمل مرتجي: “تلقينا بعد ذلك سيرا  ذاتية لبعض المدربين، وبعد ذلك جلسنا مع فايلر، ومدرب آخر صربي، عبر فيديو كونفرانس”.

وأردف: “جلسنا مع فايلر 3 مرات، المرة الأولى لمدة 4 ساعات، ولا أنكر أنني كنت سعيدا للغاية بهدوئه وثقته وشخصيته، وهذا ما نقلته للخطيب”.

وأضاف أنه حرص على استشارة الكثيريين من أجل جمع معلومات عن مدرب الأهلي الجديد، قبل التعاقد مع فايلر، موضحاً أنه نجح في التوصل إلى النجم البرتغالي نونو جوميش، والذى قام باستطلاع رأي البرتغالي جوزيه مورينيو، بشأن أكثر من مدرب مُرشح للأهلي ومنهم رينيه فايلر.

وتابع: “جوميز، أرسل لي رسائل مورينيو، وكان من ضمن نصائحه التعاقد مع مدرب ليس صاحب اسم كبير، لأن هذه النوعية من المدربين حققت نجاحات كثيرة ولديها تشبع، لذا من الأفضل البحث عن مدرب جعان بطولات”.

خالد مرتجي: كنت أعرف أن فايلر يناسب الأهلي

وأضاف: “بعد الاتفاق على جميع التفاصيل جرى التعاقد مع فايلر، والذي شعرت من أول مقابلة أنه يناسب شخصية الأهلي، وكان القرار الأول والأخير لمحمود الخطيب ولجنة التخطيط”.

واختتم تصريحاته قائلاً: “فايلر، أبلغنا بأنه حصل على رأي كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك، والذي أكد له احترام واحترافية نادي الأهلي، وطالبه بقبول العرض”.

كواليس التعاقد مع السويسري رينيه فايلر

المصدر: الوطن سبورت- فضائيات

اقرأ أيضا

Leave a Comment