مضمون رسالة محمد صلاح بعد خروج مصر من القائمة الحمراء

حرص النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي على التواصل مع الجهاز الفني للفراعنة وتحديدًا مع ضياء السيد خلال الساعات الماضية.

وجاء ذلك بعدما قامت السلطات البريطانية برفع مصر من القائمة الحمراء وهو ما يعني إمكانية الاستفادة من الثنائي محمد صلاح ومحمد النني في مباريات المنتخب المقبلة في تصفيات كأس العالم.

وخسر المنتخب الوطني جهود الثنائي في مباراته الأولى في التصفيات أمام أنجولا قبل أن يلحقا بالبعثة في الجابون في مباراة الجولة الثانية حيث رفضت أندية الدوري الإنجليزي إرسال لاعبيها الى البلدان التي تتواجد في القائمة الحمراء الخاصة بفيروس كورونا.

ومن جانبه أكد ضياء لسيد المدرب العام الجديد للمنتخب الوطني في الجهاز الفني لكيروش أنه تلقى رسالة من محمد صلاح فور رفع القائمة الحمراء لدى السلطات البريطانية.

وأكد ضياء السيد ان الفرعون المصري أرسل له رسالة نصها “الحمد لله يا كابتن، وإن شاء الله تعدي على خير”.

وأضاف مدرب المنتخب أنه تواصل أيضًا مع محمد النني المحترف ضمن صفوف أرسنال الذي تعرض لإصابة في مباراة الجابون وأكد له أنه يسير بشكل جيد في البرنامج التأهيلي وأنه بات قريبًا للغاية من العودة للمشاركة في المباريات.

وألمح اللاعب الى أنه قد يشارك في مباراة فريقه المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في الكأس.

ولم ينس المدرب الجديد التواصل مع الصخرة أحمد حجازي المحترف في نادي الاتحاد السعودي حيث أشاد بالمستوى الذي يقدمه اللاعب مع فريقه.

وبخصوص أزمة مصير مصطفى محمد وإمكانية ضمه لمعسكر الفراعنة المقبل من عدمه أكد أن هناك جلسة ستجمع الجهاز الفني مع أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة، لحسم موقف اللاعب سواء بمعاقبته أو العفو عنه.

وشدد على أن الجهاز الفني الجديد لا يعلم ل تم توقيع عقوبة على اللاعب من الجهاز الفني السابق من عدمه مشيرًا الى أن الواقعة لم تحدق في عهد الجهاز الحالي.

وأتم تصريحاته مؤكدًا أن الجلسة ستشهد إخطار المدرب الجديد بتصرف اللاعب تجاه المدير الفني السابق وسيتم إعلان القرار النهائي بشأن عقوبة مصطفى محمد، بكل شفافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *