مصطفى يونس: كنت بتكلم عن الأمهات بقطاعات الناشئين بكل الأندية وليس الأهلي فقط ومُصر على كلامي

قال مصطفى يونس لاعب الأهلي والمنتخب السابق أن التصريحات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة باختبارات الناشئين بالنادي الأهلي فسرت خطأ وأخذت على جانب واحد.

وأكد يونس في تصريح لصحيفة الأخبار الذي أطلق عليه الجمهور مصطفى تونس الخرم أنه كان يتحدث عن قطاع الناشئين في كل الأندية وخاصة الأندية التي تعتمد على الفريق الأول وليس الأهلي فقط.  

ولكن يونس لم ينف قوله أن اختبارات قطاعات الناشئين بالأمهات وتمسك بهذا الكلام مؤكدا أن الجميع يعلم –ولكنه لا يستطيع التكلم- الفساد في اختبارات قطاع الناشئين والمجاملات في كل شئ وعمولات وسمسرة وأشياء كثيرة مؤكدا أن ذلك يعدإهدارا للمال العام، ويؤثر بالسلب على المنتخب الوطني ونتائجه.

وأضاف يونس أن اختبارات قطاعات الناشئين، تعد كارثة كبيرة، وإهدار للمال العام، لما يتم صرفه على هذه القطاعات، من أموال ضخمة دون الاستفادة منها. فضلا عن تدخل المجاملات والعمولات والسمسرة في الاختيارات مما يؤثر بالسلب على المنتخب الوطني.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تلقفت تصريحات مصطفى يونس وأخذوا يذكروه بمباراة تونس الشهيرة في تصفيات كأس العالم لعام 1978والذي أطلق عليه بعدها مصطفى تونس نظرا لتسببه في هزيمة المنتخب 4-1 وخروجه من التصفيات  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *