مروان هشام يحصل على درجة الماجستير في الإدارة الرياضية من الجامعة الأولمبية الروسية الدولية

حصل مروان هشام، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، على درجة الماجستير في الإدارة الرياضية من الجامعة الأولمبية الروسية الدولية.

درجة الماجستير التي حصل عليها مروان هشام في الإدارة الرياضية كانت عن رسالة حملت عنوان “الفاعلية التنظيمية ودورها في الإدارة الرياضية”.

وتعد الرسالة التي حصل من خلالها مروان هشام على درجة الماجيستير هي الأولى من نوعها التي يتم مناقشتها والبحث فيها، حيث أنها تعمقت في دراسة الفاعلية التنظيمية للهيئات الرياضية وتأثيرها على مسيرة العمل في هذه الهيئات.

وتأتي درجة الماجستير في الإدارة الرياضية التي حصل عليها مروان هشام من الجامعة الأولمبية الروسية الدولية، بعد أشهر قليلة من حصوله على دبلومة الإدارة دبلومة FIFA/CIES المهنية للإدارة الرياضية بالتعاون بين الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والمركز الدولي للدراسات الرياضية بسويسرا.

ويعد مروان هشام من أبرز الكوادر الرياضية الصاعدة في الرياضة المصرية بشكل عام والنادي الأهلي بشكل خاص، حيث أنه كان عضوا تحت السن في المجلس السابق برئاسة المهندس محمود طاهر.

كما أشرف مروان هشام خلال السنة ونصف الأخيرة في عمر مجلس الأهلي السابق على ملف الألعاب الجماعية بالقلعة الحمراء، وخلال هذه الفترة تمكن الأهلي من الفوز بخمس بطولات قارية في ثلاث ألعاب جماعية هي السلة والطائرة واليد خلال موسم واحد، في حدث فريد لم يسبق أن حققه أي نادي في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *