مدافع الأهلي ينتقل لسموحة حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة

أنهى نادي سموحة السكندري صفقة انضمام اللاعب الشاب محمد عبد المنعم نجم فريق الشباب بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مقبلة.

لاعب واعد

ويعد محمد عبد المنعم أحد المواهب البارزة في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، حيث تم تصعيده للتدريب مع الفريق الأول لكرة القدم أكثر من مرة، قبل أن يتم اتخاذ قرار نهائي باستمراره مع الفريق عقب إصابة سعد سمير بقطع في وتر اكيلس وهي الإثابة التي انهت موسمه مع الفريق الأحمر.

يورجن كلوب يعلن تخليه عن قيادة ليفربول في هذه المباراة

انضمام عبد المنعم 

من المنتظر ان ينتظم محمد عبد المنعم في التدريبات الجماعية لسموحة بداية من غدٍ الثلاثاء، بعد الانتهاء كافة الإجراءات الخاصة بانتقاله للفريق السكندري.

مفاوضات عصيبة 

وكانت مفاوضات مسئولو سموحة مع نظرائهم في النادي الأهلي بشأن الحصول على خدمات عبد المنعم، قد أخذت وقتًا طويلًا في ظل تردد الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة السويسري رينيه فايلر في التخلي عن اللاعب الشاب، خاصة مع الإصابات التي تضرب الفريق من وقت لآخر أبعدت أكثر من لاعب خلال الفترة الماضية أبرزهم محمد محمود ورمضان صبحي وحمدي فتحي وسعد سمير.

أليو بادجي: «سعيد لمشاركتي الأولى مع الأهلي.. وشكرًا لكل ما آراه»

انضمام صلاح محسن لسومحة

جدير بالذكر ان سموحة كان قد حصل نجح في الحصول على خدمات لاعب النادي الأهلي الآخر صلاح محسن خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة وحتى نهاية الموسم مقابل مليون و250 ألف جنيه حصل عليها النادي الأهلي.

مفاجأة.. فايلر يدرس قيد «محمد ناصر» في قائمة الأهلي الإفريقية

صداع لجنة التخطيط

وتسارع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي الوقت من أجل حسم أكثر من ملف عالق بسوق الانتقالات الشتوية الجارية، إذ يتبقى امامها 3 ملفات تتعلق بمستقبل الثلاثي عمار حمدي وصاح جمعة وحسين السيد يجب أن تنهيها قبل نهاية الشهر الحالي وغلق باب القيد.

السبب الخفي وراء استبعاد «قفشة» من مواجهة النجم الساحلي

مصدر مقرب: «عمار حمدي على أعتاب الانتقال لطلائع الجيش معارًا»

مدرب الأهلي يؤكد غياب رمضان صبحي عن مواجهة الهلال السوداني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *