Home أخبار× أخبار الجنايني يكشف عن العقوبات المنتظرة ضد الزمالك حال انسحابه من مباراة القمة
موعد مباراة القمة

الجنايني يكشف عن العقوبات المنتظرة ضد الزمالك حال انسحابه من مباراة القمة

by ibrahim samir

كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، عن العقوبات المنتظر توقيعها على نادي الزمالك حال إصرار على الانسحاب من مواجهة الأهلي مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

موعد المباراة

ومن المنتظر أن يحتضن استاد القاهرة الدولي مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك في السابعة والنصف من مساء اليوم، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

أبرزها لـ حسين الشحات وبادجي.. شاهد فيديو جديد يرصد جانب من اشتباكات مواجهة السوبر

تطبيق اللائحة

وقال الجنايني في تصريحات تلفزيونية بقناة “إم بي سي مصر”، أن اللائحة ستطبق على الزمالك حال أصر على انسحابه من مباراة القمة امام الأهلي مساء اليوم.

استبعاد رمضان صبحي من قائمة الأهلي استعدادًا لمباراة القمة أمام الزمالك

عقوبات منتظرة

وأوضح أن انسحاب الزمالك من مواجهة اليوم سيكلفه خسارة نقاط المباراة الثلاث حيث سيتم اعتباره خاسرًا بنتيجة هدفين للاشئ، بالإضافة إلى خصم 6 نقاط من رصيده بنهاية الموسم.

مضاعفة العقوبة

وأضاف أن العقوبة ستتضاعف إذا ما تكرر فعل الزمالك في مباريات أخرى، الأمر الذي قد يفقده الكثير من النقاط في مسابقة بطولة الدوري وابتعاده عن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة للمشاركة في البطولات الإفريقية.

خالد بيومي يفجر «مفاجأة» حول عقوبات لجنة الانضباط بشأن أحداث مباراة السوبر

أجواء مشحونة

وتسيطر حالة من التوتر والشحن الزائد بين الجماهير على الوضع الكروي العام في مصر، عقب الأحداث المؤسفة التي تلت مباراة السوبر الأخيرة في الإمارات بين القطبين، وما ترتب عليها من عقوبات ارتآها الكثيرون من مشجعي الفريقين مجحفة خاصة عشاق المارد الأحمر، بعد القرار الذي لم يسبق له مثيل بإيقاف لاعب الفريق الجديد محمود عبد المنعم كهربا حتى نهاية الموسم دون وجود دليل لوائحي يقضي بذلك.

حيثيات قرارات لجنة الانضباط في عقوباتها الموقعه بشأن أحداث مباراة السوبر

الطوفان.. الأهلي يراهن على شعبيته لـ «تأديب» اتحاد الكرة

مصدر موثوق.. الأهلي يستقر على الانسحاب من المسابقات المحلية ويفويت الفرصة على تأجيل القمة

اقرأ أيضا

Leave a Comment