مفاجأة.. محاولات من اتحاد الكرة لاقناع الأهلي بتأجيل مباراة القمة

كشف مصدر مقرب من داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، عن مساع حثيثة من مسئولي الجبلاية مع نظرائهم في النادي الأهلي من أجل الموافقة على تأجيل مباراة القمة المقبلة.

اقامة مباراة القمة في موعدها

وكان عمرو الجنانيي رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أكد على إقامة مباراة قمة الدور الأول بين القطبين في موعدها المحدد مستقبلا وأنه لا نية لتأجلها، موضحًا ان الجبلاية حصل على الموافقات الأمنية الخاصة بإقامة المباراة، وكذلك عدد الحضور المسموح لهم حضور المواجهة، وأنه لن يرضخ امام رغبة أي نادي يرغب في تأجيل المباراة.

شاهد.. برأسية رائعة وليد أزارو يحرز أول أهدافه مع الاتفاق السعودي (فيديو)

محاولات اقناع الخطيب بالتأجيل

وأفاد المصدر ان عدد من مسئولي الزمالك بدأوا بالفعل في التواصل مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من أجل إقناعه بالموافقة على تأجيل مباراة القمة الإثنين المقبل.

فكرة تسويق التأجيل 

وأضاف ان مسئولي الجبلاية يسوقون فكرة تأجيل المباراة بداعي أن ذلك سيكون في مصلحة الأهلي خاصة وانه مقبل على مباراة قوية أمام صن داونز في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

حازم إمام يسخر من تركي آل الشيخ عقب تتويج الزمالك يالسوبر المصري

ارضاء مرتضى منصور

وأوضح ان محاولات تأجيل المباراة من قبل الاتحاد تأتي في ظل إصرار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على عدم خوض المباراة وممارسته ضغوط كبيرة على المسئولين في الجبلاية من أجل اتخاذ القرار الرسمي بالتأجيل.

القرار النهائي

واتم مشيرًا إلى أن القرار النهائي حول المباراة بالتأجيل او عدم التأجيل سيتم اتخاذه خلال اليوم السبت، حيت يتم اتخاذ كافة الترتيبات المتعلقة بالمباراة، خاصة تلك المتعلقة بطاقم حكام المواجهة.

من واقع تقرير الحكم.. تعرف على سبب طرد كهربا بعد انتهاء مباراة السوبر

فايلر واصراره على اقامة مبارة القمة في موعدها

يذكر أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي كان قد على رغبته في إقامة مباراة القمة في موعدها عقب نهاية مواجهة السوبر بين الفريقين مساء الخميس، وانه سيبدأ الاستعداد لها فور العودة للقاهرة. معللًا ذلك بان جدول مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة لا يحتمل إضافة مباراة جديدة عليه.

مذيع “أبو ظبي” يكشف سبب التراجع عن الدفع بـ وليد سليمان في مباراة السوبر

تعرف على موعد مباراة القمة المقبلة بين الأهلي والزمالك في الدوري

مدرب الزمالك يعترف بأفضلية الأهلي ويؤكد: «لعبنا لإطالة وقت التعادل والوصول لركلات الترجيح»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *