Home أخبار× أخبار تعرف على شرط الجبلاية لتأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري

تعرف على شرط الجبلاية لتأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري

by ibrahim samir
مباراة القمة

كشف مصدر مقرب من داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، موقف الجبلاية من تأجيل مباراة القمة في الدور الأول من الدوري بين الأهلي والزمالك والمحدد لها يوم الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

رفض الزمالك خوض مواجهة القمة

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أكد في تصريحات تلفزيونية عقب تتويج الفريق الأبيض بلقب السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي، أنه فريقه لن يخوض مواجهة القمة المقبلة في الدوري ليس خوفًا من الأهلي ولكن خوفًا على لاعبي الفريقين قبل مواجهات الذهاب ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

رانيا علواني تثير الجدل عقب فوز الزمالك بلقب السوبر الإفريقي

اصرار على اقامة القمة في موعدها

وأفاد المصدر أن لجنة المسابقات برئاسة حسام زناتي لديها إصرار كبير على إقامة المباراة في الوقت المحدد لها، خاصة وأنه تم تأجيلها من قبل، فضلًا عن أخذ الموافقات الأمنية الخاصة بالمواجهة على ستاد القاهرة الدولي.

أول فرمان من رينيه فايلر استعداد لمواجهة الزمالك في السوبر المصري

شرط الموافقة على تأجيل القمة

وأضاف أن نادي الزمالك لم يتقدم بأي طلب رسمي من أجل تأجيل المباراة، مشيرًا إلى أن لجنة المسابقات ستنظر في طلب التأجيل حال تقدم الأهلي هو الآخر بما يفيد ذلك.

وأوضح أن القرار الأقرب لتأجيل القمة حال تقدم كلًا من الأهلي والزمالك بطلب لتأجيل المباراة، سيكون الموافقة على ذلك في ظل المهمة الإفريقية التي تنتظر كلا الفريقين الأبيض والأحمر.

رد فعل غريب من فايلر بعد سؤاله عن عدم مشاركة صالح جمعة وبادجي

مواجهة السوبر

ويستعد كلًا من الأهلي والزمالك حاليًا لمواجهة من العيار الثقيل ستجمع بينهما يوم الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي في السوبر المصري.

مواجهة غاية في الصعوبة

ويتوقع ان تكون المواجهة غاية في الندية، في ظل المستوى المميز الذي يقدمه الفريق الأحمر تحت قيادة رينيه فايلر منذ بداية الموسم، وكذلك الحالة الفنية التي ظهر عليه الفريق الأبيض خلال مواجهة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي مساء الأمس، وتغلبه عليه بثلاثة اهداف مقابل هدف ليتوج باللقب الإفريقي الرابع له في تاريخه.

مورينيو: غياب هاري كين عن توتنهام كغياب ميسي ومحمد صلاح عن برشلونة وليفربول

عمرو أديب يستفز جماهير الأهلي قبل مواجهة المصري في الدوري

تغييران في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المصري البورسعيدي الليلة

اقرأ أيضا

Leave a Comment