Home أخبار× أخبار المصري البورسعيدي يهدد بعدم خوض مباراة الأهلي المقبلة في الدوري

المصري البورسعيدي يهدد بعدم خوض مباراة الأهلي المقبلة في الدوري

by ibrahim samir

أرسل النادي المصري البورسعيدي خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم، أكد فيه عدم خوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مواجهته المقبلة ضمن منافسات بطولة الدوري أمام الأهلي في حال عدم الإلتزام بالأعداد المسموح لها بحضور اللقاء.

موعد المباراة

ويواجه الأهلي نظيره المصري البورسعيدي على ملعب حرس الحدود بـ “الماكس” يوم الجمعة المقبل الموافق الرابع عشر من فبراير الجاري، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة لبطولة الدوري.

ثلاثة لاعبين في الأهلي مهددين بالغياب عن مواجهة السوبر أمام الزمالك

خطاب المصري

ووجه المصري في خطابه الموجه للجبلاية بضرورة الإلتزام بحضور 15 فرد فقط لكل فريق في مدرجات الملعب، وفقًا لقرار الأمن، وإلا الفريق البورسعيدي سيكون مضطرًا لعدم خوض المواجهة.

رسميًا.. الإسماعيلي يمدد عقد لاعبه محمود البدري 5 مواسم مقبلة

15 فرد بالإسم 

وطالب المصري بان يكون الخمسة عشر الحضور لكل فريق وفق الكشف المرسل من كل نادي تحقيقًا لمبدأ المساواة بين الفريقين واحتفاظ كل نادي بحقوقه.

موقف الأهلي 

ويحتل الأهلي صدارة بطولة الدوري المصري برصيد 39 نقطة، بفوزه في الـ 13 مباراة التي خاضها حتى الأن في المسابقة المحلية، وبفارق 7 نقاط عن المقاولون العرب صاحب المركز الثاني برصيد 32 نقطة من 16 مباراة.

عمار حمدي: «إذا عاد بي الزمن سأختار الأهلي حتى وإن كنت سأشارك أساسيًا مع الزمالك»

موقف المصري

وفي المقابل يحتل طلائع الجيش المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة من 16 مباراة، بفارق نقطة واحدة عن الثلاثي وادي دجلة ومصر المقاصة وطنطا أصحاب المراكز خامس عشر والسادس عشر والسابع عشر برصيد 14 نقطة لكل فريق منهم.

نبيل معلول: «الزمالك أسهل للترجي من الأهلي»

رسميًا.. أحمد رؤوف يعلن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي

ميدو: «هذا المدرب أفضل من جاء إلى مصر في آخر ١٠ سنوات»

اقرأ أيضا

Leave a Comment